صدام ناري بين الأهلي والوحدة في الدوري التنشيطي

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * أسفرت قرعة الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة التي أقيمت أمس بصنعاء ، وأجراها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالأمانة، عن وقوع أهلي صنعاء حامل لقب الدوري اليمني (6 مرات) ، مع جاره وغريمه اللدود وحدة صنعاء المتوج بلقب الدوري في أربع مناسبات ضمن المجموعة الثانية.
* ولن يتأهل من هذه المجموعة إلا فريق واحد للدور الثاني من الدوري التنشيطي الذي سيقام في سيئون ، بحسب اللائحة ، مما يضع الفريقين في مواجهة مصيرية لخطف بطاقة التأهل ، وجمعت القرعة إلى جانبهما ضمن المجموعة الثانية فريقي 22 مايو وفتح ذمار.

* أما المجموعة الأولى فقد جاءت مجهولة المعالم وضبابية الرؤية من حيث الفريق الأكثر ترشيحا للتأهل حيث جمعت فريق اليرموك (بطل الدوري في مناسبة وحيدة) ، والعروبة (بطل دوري في مناسبة وحيدة أيضا) ، وشعب صنعاء وشباب البيضاء.

* وستنطلق منافسات تجمع أمانة العاصمة يوم الخميس 25 يوليو على ملعب نادي وحدة صنعاء ، بإقامة مباراة واحدة في كل يوم ، على أن يتم استكمال التسجيل للأندية المشاركة في التجمع في موعد أقصاه السبت 20 يوليو .. وستشهد منافسات الاسبوع الاول مواجهة كلاسيكية بين أهلي صنعاء جاره الوحدة في الديربي العاصمي لحساب المجموعة الثانية ، بينما ستكون المباراة الثانية بين الفتح و22 مايو ، أما مباريات المجموعة الأول فستدشن بمباراة اليرموك والعروبة ، وشعب صنعاء وشباب البيضاء.

* في سياق متصل أقام فرع الاتحاد العام لكرة القدم في الأمانة على هامش إجراء القرعة ، حفلا مبسطا لتكريم نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم (أحمد علي بن علي) لجهوده الوافرة مع المنتخبات الوطنية المختلفة ، وكذا تكريم الكابتن (محمد صالح النفيعي) مدرب المنتخب الوطني للناشئين على تفاعله مع أنشطة الفرع في الفترة الماضية ، وشكر المكرمان اللفتة الطيبة من فرع الاتحاد ممثلا برئيسه راجح القدمي متمنين النجاح والتوفيق في مهامهم الحالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى