الحضور والنجوم في يوم الوفاء للشهيد عبد الرزاق الحاج

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * وسط حضور جماهيري كبير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وفي ظل أجواء جميلة ورائعة بروعة نجوم الكرة السابقين الذين سجلوا الحضور والتميز في الاحتفالية الكروية التي أقيمت عصر أمس الأربعاء على ملعب نادي المجد الرياضي بحي عبدالقوي بالشيخ عثمان ، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لشهيد الغدر الكابتن عبد الرزاق الحاج (رحمه الله).

اللقاء الكروي الجميل الذي نظمه نادي المجد الرياضي بمشاركة زملاء الشهيد أظهر الوفاء والعرفان للشهيد عبد الرزاق الحاج أحد أبناء النادي ومن رجال المقاومة المقاتلين ، حيث جسد اللقاء الكروي معاني الوفاء في مباراة جمعت قدامى نجوم الكرة اليمنية في العصر الذهبي مع قدامى نادي المجد الرياضي بحي عبدالقوي الذي أمتعوا الجمهور بالمهارات الكروية والأهداف الجميلة التي سجلت على مدى شوطي المباراة والتي انتهت لصالح فريق نجوم الكرة بنتيجة 5 - 4.

وفي ختام المباراة قام الضيوف يتقدمهم : الكابتن القدير جميل سيف نجم شمسان والكرة اليمنية السابق ، عادل باحكيم عضو محلي الشيخ عثمان ، علي قائد دبوان رئيس نادي المجد الرياضي ، خالد مهدي منصور عاقل حارة حي عبدالقوي ، عبد الله باحاج ، أحمد نصر حسن، أنور صالح علي ، خالد نصر أحمد وعدد من الشخصيات بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق نجوم الكرة (الكابتن محمود عبيد) ، الذي بدوره سلمه لأسرة الشهيد عبد الرزاق الحاج ، كما سبق تسليم وتوزيع الميداليات على اللاعبين المشاركين من الفريقين.

- جهود كبيرة بذلت من قبل الأخوين : (بارز عبيد يحيى وعماد حسن بامسطول) وهي جهود يشكران عليها ، والشكر موصول أيضاً لكل من دعم وساهم في إنجاح السنوية الأولى لشهيد الغدر الكابتن عبد الرزاق الحاج.
- شكراً لمحلات (دنيا الرياضة) لصاحبها معروف شيبان أبو محمد التي وفرت وقدمت بدلة رياضية لفريق نجوم الكرة.

- الشكر الجزيل لقدامى نجوم الكرة الذين كانوا في موعد إنجاح الاحتفالية الكروية .. والشكر موصول لأبناء حي الشهيد عبد القوي بالشيخ عثمان جميعا على تفاعلهم وحضورهم الذي مثل قمة الوفاء للشهيد عبد الرزاق الحاج رحمه الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى