«الجلاء» يتوج بميداليتين برونزية وميدالية فضية في بطولة غرب آسيا

> متابعة / حسين المحرمي

> * إنطلقت مشاركة بعثة نادي الجلاء الرياضي للجودو أمس وأمس الأول ، في بطولة غرب آسيا للأندية العربية للجودو للناشئين والأشبال في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث كان الافتتاح بفئة الأشبال مع لاعب نادي الجلاء الرياضي "عبد الرحمن أحمد" في وزن 34 كجم بثلاث مباريات وصفت بالقوية أمام منافسيه (الأردني والكويتي واللبناني بطل العرب في هذا الوزن ، والتي انتهت لعباً ونتيجة لمصلحة لاعب نادي الجلاء الذي خسر في المباراة الرابعة من خصمه الكويتي ، فيما حاز زميله "سالم عبد الله الهيثمي" على الميدالية البرونزية .. كما تحصل اللاعب "أبوبكر ناصر" في وزن 46 على الميدالية الفضية ، وذلك بفوزه في ثلاث مباريات متتالية.

* من جانبه .. أشاد إداري فريق نادي الجلاء بسام الصعة بفريقه المشارك في البطولة قائلاً : " حقيقة إن أشبالنا على الرغم من أنه كانت هذه أول مشاركة لهم خارجياً أمام أبطال من كل دول غرب آسيا ، إلا أنهم أثبتوا كفاءآتهم بخطف ميداليتين برونزيتين ، وميدالية فضية".
* كما عبر رئيس الاتحاد العربي للجودو الأخ نعمان شاهر علي عن سعادته بما حققه لاعبو فريق نادي الجلاء من فوز ، وحصولهم على الميداليتين البرونزيتين والميدالية الفضية.. آملا بأن يكون الفريق قد استفاد من المشاركة ، وأن تكون محطة انتقالية إلى النجومية والتفوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى