فريق «الشباب اليمني» في المغرب يشارك في بطولة كأس العرش

> متابعات / مشتاق عبد الرزاق :

> * بمناسبة "عيد العرش" في المملكـة المغربية ، تشارك سفارة الجمهورية اليمنية بالرباط في كأس العرش الدولي لكرة القدم، التي بدأت يوم أمس الأول السبت21 يوليو 2019م بفريق من الطلاب الشباب اليمنيين الدارسين في المملكة المغربية ، وذلك بعد أن أعطى الأخ السفيرعز الدين سعيد الأصبحي سفير بلادنا في المملكة المغربية توجيهاته لما من شأنه دعم فريق الشباب اليمني بكافة الإمكانيات.

* صرّح بذلك لـ "الأيام" المستشار الكابتن حسين صالح بن صالح المُشرف الرياضي في السفارة والذي اتصلت به الصحيفة عبر الهاتف من عدن إلى مقر إقامته في المغرب ، حيث قال : " الفريق دخل معسكره الرياضي مبكراً استعداداً للمشاركة وتحقيق كأس البطولة ، تحت إشراف المدرب اليمني الكابتن علي مطير .. علماً أن هذه البطولة تنظمها جمعية الرجاء القنيطري بالشراكة والتنسيق مع مؤسسة (فلوريزون) للتعليم الخصوصي ، والمجلس البلدي وعمالة القُنيطرة ومندوبية الشباب والرياضة تحت شعار : "دوري كأس العرش الدولي لكرة القدم بطعم عربي إفريقي" في نسخته الخامسة لفئة الشبان ، وتحتضن منافساته على ملعب "سوق السبت الكبير" بمدينة القنيطرة".

* واختتم الكابتن حسين صالح مكالمته الهاتفية مع "الأيام" قائلاً : " يشارك في هذه البطولة كلّ من الفرق الرياضية التالية : الرجاء القنيطري المغربي ، نادي اليمن السعيد اليمني ، أكاديمية ديارة فوت الكاميرون ، وافس رويال سبور جمهورية الكونغو الديمقراطية".
* الجدير بالإشارة هنا هو أن المستشار الكابتن حسين صالح ، كان أحد أبرز نجوم فريق نادي الشعلة الرياضي لكرة القدم ، وحملَ شارة منتخب "اليمن الديمقراطية" في المسابقات الخارجية والقارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى