فريق الأنصار برضوم يهدي قيادة انتقالي شبوة درعاً تذكارية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * قام الأخ أحمد بامعبد مدير إدارة الفكر والإرشاد بالمجلس الإنتقالي في شبوة والشخصية الاجتماعية المعروفة بتسليم درع تذكارية للشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة المقدم من فريق الأنصار الرياضي بمديرية رضوم ، ويأتي هذا التكريم تقديراً وعرفاناً بالدور البارز الذي قام به المجلس الانتقالي بالمحافظة ، عبر (إدارة الشباب والطلاب) ممثلاً بدعم قطاع الشباب والرياضة بكل غال ونفيس لخدمة شريحة الشباب (أجيال الغد المشرق) في مديرية رضوم وهو أقل ما يمكن تقديمه لقيادة انتقالي شبوة تثميناً لجهودهم في دعم الشباب.

* من جانبه .. قدم الأخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي بشبوة شكره للأخ يسلم باخضير رئيس فريق أنصار رضوم ، على هذه اللفتة الكريمة .. مؤكداً أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يولي قطاع الشباب والرياضة أهمية بالغة رغم ظروف الحرب ، لأن الشباب هم بناة المستقبل الجنوبي القريب بإذن الله.
* يذكر أن الأخ أحمد بامعبد قد استلم الدرع من رئيس الفريق الأخ يسلم باخضير في المملكة العربية السعودية ، وقام بتسليمه للشيخ علي محسن السليماني في مقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عتق ، بحضور رئيس إدارة الشباب والطلاب أصيل بن رشيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى