بن بريك والعمودي يبحثان التطورات السياسية في الجنوب

> عدن «الأيام»

>  استعرض اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مع البروفيسور الدكتور محمد سعيد الفقيه العمودي، رئيس جامعة عدن، سابقا، أهم المشاريع والأفكار المستقبلية التي سيتم التركيز عليها خلال المرحلة الثانية للحوار الجنوبي، «والذي شهد نجاحا واسعا في رص الصف الجنوبي مع كافة الأطراف والأحزاب».
جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما، الأحد الماضي، بالعاصمة عدن، وبحثا فيه آخر التطورات المتعلقة بالعملية السياسية على الساحة الجنوبية، بالإضافة إلى آخر نتائج لقاءات الحوار الجنوبي .

من جانبه، أشاد البروفيسور العمودي بخطوات قيادة المجلس الانتقالي في «تبني الرؤى والأفكار التي تسهم في عملية البناء والتطوير، ونبذ العنف والتطرف بين المكونات الجنوبية والعمل على لمّ الشمل الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي».
حضر اللقاء د. جنيد الجنيد، رئيس لجنة التعليم العالي بالجمعية الوطنية، ود.محمد سعيد عمر العمودي، نائب عميد كلية الحاسوب بجامعة عدن، سابقا، ود.أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي. «الأيام» ترحب بعودة البروفيسور الدكتور محمد سعيد الفقيه العمودي إلى وطنه بين أهله ومحبيه، بعد سنوات طويلة قضاها في المهجر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى