مقتطفات من تحضيرات بطولة غرب آسيا

> «الأيام» خاص

>
عدي الدباغ .. ورقة فلسطين الرابحة
* أعلن الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني أمس قائمة "الفدائي" النهائية التي ستشارك في بطولة غرب آسيا والتي يبرز فيها النجم الصاعد بسرعة الصاروخ عدي الدباغ إبن الـ 21 عاماً ، الذي احترف في صفوف السالمية الكويتي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريقه السابق هلال القدس .. والدباغ قدّم أداءً مميزاً مع فريقه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ، حيث سجل غالبية أهداف فريق العاصمة، هذا بالإضافة لتتويجه مع الهلال بلقبي كأس السوبر وكأس أبو عمار ، علماً أنه مهاجم سريع صاحب مهارات عالية ، وقادر على التسجيل ، في أي وقت وبالقدمين ، وقد أحرز مع هلال القدس في الموسم الماضي 22 هدفاً في 3 بطولات مختلفة ، منها 16 في مسابقة الدوري العام ، و4 في بطولة كأس أبو عمار ، وهدفين في بطولة كأس فلسطين.

سوريا تتسلح بـ 9 محترفين
* يبحث المنتخب السوري عن مشاركة مشرفة ، ونتائج مرضية في بطولة غرب آسيا ، حيث وجه مدرب سوريا الدعوة لتسعة لاعبين محترفين وهم : أحمد الصالح (العهد اللبناني) ، مؤيد العجان (القوة الجوية العراقي) ، زاهر ميداني (القوة الجوية العراقي)، عمرو ميداني (الكويت الكويتي) ، حسين جويد (الزوراء العراقي) ، يوسف قلفا (العربي الكويتي) ، محمود المواس (أم صلال القطري)، فراس الخطيب (السالمية الكويتي) ، وشادي الحموي (نجران السعودي).

يحيى الهندي : لبنان ستكون الحصان الأسود
* قال يحيى الهندي لاعب منتخب لبنان أنه يطمح لأوسع مشاركة ممكنة مع رجال الأرز في البطولة ، وشدد اللاعب على جاهزيته البدنية لخوض التصفيات المشتركة ، منوهًا بأن منتخب العراق هو الأقوى ضمن المجموعة الأولى .. وأكد اللاعب يحي الهندي أن منتخب لبنان سيكون الحصان الأسود لبطولة غرب آسيا وسيباغت الجميع بمستواه المتطور.

رسمياً
* قناة (العراقية الرياضية) تحصلت على حقوق نقل بطولة غرب آسيا رفقة عدد من القنوات العربية التي ستبث مباريات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى