بالصور.. قيادي بالانتقالي يكشف سلوكيات نقاط الجيش بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
كشف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي عن ممارسات وسلوكيات يقوم بها جنود النقاط العسكرية التابعة للقوات الشمالية المنتشرة بمدينة سيئون وغيرها من مناطق ومديريات وادي وصحراء حضرموت، وذلك بفرضهم على سائقي القاطرات والسيارات التي تمر بتلك النقاط دفع إتاوات مقابل السماح لهم بالمرور، حتى وإن كانت حمولة تلك المركبات تحوي مواد ومعدات ممنوعة ومهربة ومنها الأسلحة والمخدرات والأدوية التالفة وغيرها.


وفي سياق كشفه عن حقيقة تلك الممارسات نشر عضو رئاسة الانتقالي، علي الكثيري، على حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) 3 صور تظهر أحد جنود قوات الجنرال اليمني المدعو (أبوعوجا)، وهو يستلم مبلغا ماليا (إتاوة) من أحد سائقي القاطرات بمدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت.

وعلق القيادي بالانتقالي على المشهد بقوله: "الصور تعد دليلا دامغا يؤكد أن تلك القوات غاصبة لوادينا المبارك، ومبتزّةٌ لأهله، ومشاركة في التستر على سفك دماء أبنائه".

وفي تعليقه الذي وجه نسخة منه إلى قيادة التحالف العربي بحضرموت، أضاف القيادي الكثيري قائلا: "خمسة آلاف ريال يمني كافية لشراء ذمة أي جندي من هؤلاء، وصولاً إلى تمرير أي شحنة أسلحة أو مخدرات أو معدات عسكرية تتجه شمالا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى