تخريج 30 فتاة من برنامج التمريض العام بتريم

> تريم «الأيام» محمد التوي

> احتفل، أمس، بمعهد العلوم الصحية في سيئون بتخرج 30 خريجة من برنامج تأهيل الفتيات في التمريض العام، الذي استمر لمدة ثلاث سنوات متتالية بمستشفى تريم العام.

وخلال الحفل ألقى الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي كلمة هنّأ فيها الخريجات بمناسبة إكمال برنامج تأهيل في التمريض العام بمديرية تريم، بهدف رفع وتحسين الخدمات الطبية بالمرافق والمستشفيات بالمديرية.

وشكر التميمي مؤسسة طيبة للتنمية على تبنيها لمثل هذه البرامج المهمة والمستدامة، كما توجّه بالشكر لمنظمة الشباب الإسلامي بالمملكة العربية السعودية وائتلاف الخير للإعمال الإنسانية ومعهد العلوم الصحية بسيئون ولمؤسسة بن كردوس للتنمية ومستشفى تريم العام، على مساهمتهم الكبيرة في إنجاح البرنامج.

من جانبه، هنّأ مدير معهد العلوم الصحية بسيئون د. محمد لرضي الخريجات بمناسبة تخرجهن، مؤكداً على أهمية استيعاب الخريجات للعمل في المستشفيات والمراكز الصحية، مرحباً بالشراكات المهمة مع مختلف منظمات المجتمع المدني لتنفيذ برامج ومشاريع تساهم في تحسين وتطوير العمل الصحي بوادي حضرموت.

إلى ذلك تحدث في الحفل أ. أحمد حديجان، مدير مؤسسة طيبة (مكتب حضرموت)، مشيداً بمستوى الخريجات وتحصيلهن العلمي خلال سنوات الدراسة، مؤكدًاً أن الخريجات سيشكلن رافداً هاماً لمجال الصحة بمديرية تريم خصوصاً في مجال التمريض العام.

حضر الحفل مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء د.هاني العمودي، ومدير مستشفى تريم العام أ. محمد حداد الكاف، ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي م.حسن حيدر باقميش، وجمع غفير من الأهالي وأسر الخريجات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى