الغشامي يلتقي لاعبي فريق شباب البيضاء وجهازهم الفني

> البيضاء «الأيام» محمد المشخر :

> * إلتقى الأخ ناصر الغشامي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء بمعية نائبه علي أحمد عرمان بالجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق شباب البيضاء لكرة القدم عصر أمس في ملعب تدريبات النادي .. وخلال اللقاء حثهم على الظهور المشرف في الدوري التنشيطي الذي سوف ينطلق نهاية الأسبوع الجاري بالنسبة لتجمع صنعاء ، خاصة وأن الفريق يمر بحالة جيدة من الاستقرار بقيادة مدربه الوطني أحمد سالم أمواس الذي أوصله إلى أعلى جاهزية فنية وبدنية لخوض كل المباريات في الدوري التنشيطي، وقد بلغ الغشامي تحيات الأخ محافظ البيضاء علي محمد المنصوري إلى الجميع في النادي والذي أكد دعمه للفريق، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الدوري القادم.

* من جانبهم شكر اللاعبون والجهاز الفني الأخ المحافظ ومدير مكتب الشباب والرياضة على تفقدهم أحوال الفريق ، وجاهزيته للمشاركة في الدوري مؤكدين أنهم سيعملون من أجل رفع إسم محافظة البيضاء عالياً .. وأثنوا على الدور الكبير الذي يلعبه الأخ رئيس نادي شباب البيضاء الرياضي الشيخ حزام الصلاحي في تجهيز وتحفيز فريق النادي وتقديمه كل ما يلزم.

* بدوره شكر مدرب الفريق الكابتن أحمد سالم أمواس الأخوين : المحافظ ومدير مكتب الشباب ، على حرصهما على أن يكون فريق نادي شباب البيضاء في الفورمة من أجل تقديم الأفضل في الدوري التنشيطي .. مؤكداً أن الجميع سيكونون عند حسن الظن في كل المباريات القادمة الذي سوف يلعبونها في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم.

* الجدير بالذكر أن فريق شباب البيضاء الرياضي خاض يوم الخميس الماضي مباراة ودية قوية أمام فتح ذمار ، وفاز بهدفين مقابل هدف في مدينة ذمار .. حضر اللقاء مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة أحمد مرشد طواف ، والمسؤول الإعلامي لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الزميل محمد صالح المشخر ، وعدد من المسؤولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى