خليفة يزور مكيش .. والوزير يهاتفه للاطمئنان على صحته

> عدن «الأيام» خاص :

> * أجرى وزير الشباب والرياضة نايف البكري أمس الثلاثاء اتصالاً هاتفياً بالكابتن عبد الله مكيش نجم نادي حسان والمنتخبات الوطنية لكرة القدم السابق للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى .. وخلال الاتصال عبر الأخ الوزير عن سعادته بتجاوز الكابتن مكيش الأزمة الصحية المفاجئة ، مؤكداً وقوف وزارة الشباب والرياضة معه ومع كل النجوم الذين خدموا الرياضة اليمنية.

* من جانبه .. عبر الكابتن عبد الله مكيش عن شكره للأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري على اتصاله وعلى تقديمه يد العون له في محنته الصحية .. وبتكليف من وزير الشباب والرياضة قام الأخ د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة صباح أمس الثلاثاء بزيارة للكابتن عبد الله مكيش في منزله للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الاسبوع الماضي، وقدم له مبلغاً مالياً وجه بصرفه الوزير نايف البكري .. وخلال الزيارة نقل الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة تحيات وزير الشباب والرياضة للكابتن مكيش ، معبراً عن سعادة الجميع بتجاوزه المحنة الصحية ، ومتمنياً له دوام الصحة والعافية .. مشيداً بموهبة وتاريخ اللاعب مكيش وبكل ما قدمه لناديه حسان والمنتخبات الوطنية من خدمات ، تركت أثرها الطيب في نفوس الجميع ، وكان بإمكانه أن يستمر في تقديم خدماته لرياضة وطنه وناديه لولا أن الإصابة حرمته من اللعب في وقت مبكر.

* وعبر الكابتن عبد الله مكيش عن سعادته بزيارة د .عزام خليفة له في منزله ، مثمناً اهتمام وزير الشباب والرياضة نايف البكري به من خلال تكليف قيادة الوزارة بزيارته ، أو من خلال الاتصال الهاتفي وصرف المعونة المالية له، موضحاً حاجته الملحة إلى استكمال العلاج في الخارج للشفاء من الاعتلال الذي أصاب عضلة القلب ، والذي بسببه أصبح عاجزاً عن الحركة والخروج من المنزل.

* وكان الكابتن عبد الله مكيش نجم هجوم نادي حسان والمنتخبات الوطنية المعتزل تعرض لأزمة صحية ، نقل على إثرها إلى المستشفى حيث أجريت له (قسطرة تشخيصية) أوصت نتائجها بنقله للعلاج في الخارج.
* هذا وقد رافق الأخ د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة في زيارته لمنزل الكابتن عبد الله مكيش الأخوان : عبد الله مهيم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير عام الإدارة العامة للإعلام بديوان الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى