محافظ شبوة يكلف مشرفين على المديريات والقطاعات والمرافق الحكومية

> عتق «الأيام» خاص

> أصدر محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، 11 قراراً إدارياً كلّف بموجبها الأمين العام للمجلس المحلي والوكلاء والوكلاء المساعدين بالمحافظة بتولي الإشراف على القطاعات والمرافق والإدارات الحكومية والمصالح الخدمية والمديريات.

ووفقاً لمواد تلك القرارات فقد تم تكليف الأمين العام لمحلي شبوة، عبدربه هشلة ناصر، بالإشراف على كل من: قطاع التخطيط والإحصاء، مكتبي النفط والغاز، هيئة الاستكشافات النفطية، شركة النفط اليمنية ومكتب الخدمة المدنية، وتكليف وكيل المحافظة، د. عبدالقوي بن علي لمروق بالإشراف على قطاعات الصحة، والتعليم، والأشغال العامة والطرق، ومكتب الضرائب، وإدارة الواجبات الزكوية، ومكتب الأوقاف والإرشاد، وصندوق النظافة والتحسين.

وقضت قرارات محافظ شبوة أيضاً بتكليف الوكيل المساعد للمحافظة لشؤون مرخة والمناطق الغربية، سالم أحمد شمح، بالإشراف على مديريات مرخة السفلى، مرخة العليا، مكتب الصناعة والتجارة ومصلحة الشهداء والجرحى، وكذا تكليف وكيل المحافظة، عبدربه سالم الربيزي، بالإشراف على مكاتب الثقافة، السياحة، المدن التاريخية والمتاحف وهيئة الكتاب، إلى جانب تكليف الوكيل المساعد للمحافظة، علي محمد الأحمدي، بالإشراف على مديريات عتق، الصعيد، وكذا الإشراف على قطاعات الكهرباء، المياه والصرف الصحي وحماية البيئة.

أما الوكيل المساعد للمحافظة، ناصر محمد القميشي فتم تكليفه مشرفاً على مديريتي ميفعة ورضوم، وصندوق الرعاية الاجتماعية، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العامة للمصائد السمكية، في حين كلّف وكيل المحافظة، أحمد صالح عبدالحبيب، بالإشراف على مديريتي نصاب وحطيب إلى جانب الإشراف على قطاعات الاستثمار والإعلام، ومكتب شؤون المغتربين والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

وسيتولى الوكيل المساعد للمحافظة، فهد سالم الطوسلي، الإشراف على مديريات جردان عرما الطلح ودهر، إضافة إلى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي والمؤسسة العامة للاتصالات، أما وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشمالية الغربية، محمد أحمد الفاطمي، فقد كلف بالإشراف على مديريات بيحان، وعسيلان، وعين.

وتم بموجب قرارات محافظ شبوة تكليف الوكيل المساعد للمحافظة، سالم عبدالله الأحمدي، بالإشراف على قطاعي الشباب والرياضة والنقل والمواصلات والمطارات والموانئ ومكتب المالية، إلى جانب تكليف الوكيل المساعد، سالم محسن البابكري، الإشراف على مديريتي حبان والروضة، وكذا الإشراف على أراضي وعقارات الدولة وقطاع المرأة ومكتب الزراعة والري.

وألزمت المادة الثانية من هذه القرارات جميع المسؤولين المكلفين بموجبها بتولي الإشراف على القطاعات والمرافق والإدارات الحكومية والمصالح الخدمية والمديريات، برفع تقارير شهرية إلى المحافظ تتضمن مستوى إنجاز المهام العملية التي أنيطت بكل منهم في مجال اختصاصه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى