إدارة التلال تجتمع بمدربي ألعاب النادي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * عقدت إدارة نادي التلال بقيادة رئيس النادي العقيد عارف يريمي عصر أمس الأربعاء ، لقاء تشاوريااً، مع مدربي وإداريي الألعاب الرياضية المختلفة بالنادي للوقوف على أهم المستجدات وإيجاد الحلول للصعوبات التي تقف في طريق النادي وتجاوز ظرفه الصعب.

* وفي مستهل اللقاء رحب عارف يريمي رئيس النادي بمدربي فرق ألعاب النادي المختلفة الذين قدموا ولا يزالوا جهوداً جبارة وعطاءآت من شأنها خدمة وإعلاء راية النادي والحفاظ على موقعه وعراقته .. مشيداً بدورهم الكبير والعمل في أحلك الظروف وأصعبها ووقوفهم إلى جانب ناديهم الذي مر في السنوات الأخيرة الماضية بأوضاع صعبة بسبب ظروف الحرب التي نالت من النادي ومنشآته ، وألحقت به خراباً لا يخفى على الجميع ، بالإضافة إلى ابتعاد الداعمين ، وتوقف المخصصات المالية التي أثرت سلباً على الوضع العام للنادي.

* واستمعت إدارة نادي التلال من مدربي الألعاب الرياضية لبعض من القضايا والمشكلات والمقترحات المتعلقة بكل لعبة للوقوف على احتياجاتها وتوفير الأجواء المناسبة والنموذجية للعطاء والتميز والاسهام في عودة البريق والريادة لعميد أندية الوطن وشبه الجزيرة العربية.

* وبدورها رحبت إدارة التلال بالأفكار والمقترحات التي قدمت من مدربي ألعاب النادي ، ووعدت بإيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لأهم العقبات والصعاب التي تواجه هذه الألعاب المختلفة ، وتوفير بعض المعدات والأدوات الضرورية ، التي ستساعد على استمرار النشاط الرياضي والاسهام في رفع القدرات الفنية لدى منتسبيها للظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ وعراقة العميد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى