لجنة وزارية لتجهيز مدرجات ملعبي حسان والبيتي بأبين

> زنجبار «الأيام» عصام علي محمد :

> * زارت اللجنة الهندسية برئاسة المهندسة نعمان أحمد عبد الله مدير عام الدراسات والتصاميم بوزارة الشباب والرياضة ، والمكلفة من الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة بالعمل على تجهيز ملاعب أبين .. وكان في استقبال اللجنة الوزارية الكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة وحسين نعوم وناظم الفقير مديرا مكتبي الشباب والرياضة بمديريتي زنجبار وخنفر.

* وزار الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة واللجنة الهندسية الوزارية ملعبي حسان بزنجبار وملعب البيتي بجعار ، المقرر رفع تصاميم هندسية لبناء مدرجات لملعب حسان ، واستكمال تسوير ملعب وبناء مدرجات للجماهير ومنصة للضيوف داخل مساحة ملعب البيتي.

* وعن نتائج الزيارة قال الراعي أنها تأتي ضمن توجه قيادة وزارة الشباب والرياضة التي تسعى إلى استكمال تجهيزات ملاعب الاندية في جميع المناطق المحررة والتي ستسهم في تزايد النشاط الرياضي والشبابي وتساعد في تطوير البنى التحتية للمنشآت الشبابية الرياضية بالمحافظة ، واختتم حديثه بالشكر للجنة الهندسية برئاسة المهندس نعمان أحمد عبد الله مدير عام الدراسات والتصاميم التي تزور المحافظة وستقوم عاجلاً بوضع التصاميم الخاصة بمدرجات ملعب حسان وتسوير ملعب البيتي مع تجهيزات مدرجات ومنصة وأبواب لملعب الفقيد البيتي بجعار.

* من جانبه .. نقل المهندس نعمان أحمد عبد الله اهتمام وتحيات الوزير البكري وجميع قيادات وكوادر وزارة الشباب والرياضة لرياضيي أبين .. يتقدمهم الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة الذي يسعى إلى إنجاز وتأهيل جميع المنشآت والملاعب الرياضية ، والمساهمة في توفير البنى التحتية للشباب المعول عليهم بناء محافظتهم والمشاركة في العملية التنموية التي تجري في المحافظات المحررة.

* ولم يخف الكابتن الراعي سروره بتسارع عمليات البناء التي تجري في ملاعب أندية المحافظة ، حيث توجه بالشكر إلى السلطة المحلية التي تعمل على تذليل كل الصعاب التي اعترضت مسيرة تطور رياضة أبين ، كما ساهمت في تحمل تكلفة بناء مقر (نادي بنا الرياضي) باعتباره أحد المشاريع المتعثرة منذ خليجي 20 ، والحرص على إنجاز مشروعي ملعبي حسان والبيتي من وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى