الهلال الساحلي والأهلي حبايب بالتعادل

> الحديدة «الأيام» على السقاف :

> * في إطار مباريات الدوري التنشيطي لكرة القدم ضمن (تجمع الحديدة وحجة) ، أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب العلفي بالحديدة مباراة جمعت فريقي الهلال الساحلي وجاره الأهلي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليرتفع رصيد كل منها إلى 4 نقاط .. وقد تسيد الهلاليون بقيادة مدربهم وائل غازي مجريات الشوط الأول واستحوذوا على اللعب ، إلا أن الاستحواذ والسيطرة لم تشفع لأي منهما في تسجيل أي هدف .. وفي النصف الثاني من المباراة جرت النتيجة على عكس ماهو متوقع حيث أحرز الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 7 عبر البديل (علي عبد الله رزيق) ، وأدرك الهلال التعادل في الدقيقة 12 عبر لاعبهم الدولي السابق مهند راجح ، لتنتهي قمة الحديدة بين الهلال والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ولكل منهما أربع نقاط ، ولاتزال عناوين هذه المجموعة مبهمة وغير واضحة علامات البطل حتى اللحظة بانتظار نتائج المباريات القادمة.

* أدار المباراة بسام بكاري وساعده على الخطوط خالد عبدالكريم وعبدالسلام هيجان .. ونادر شخص رابعاً .. وراقبها من اللجنة الفنية الدولي علي جوف .. وراقبها من الاتحاد محمد النهاري.
* رابطة مشجعي الهلال الساحلي تستحق الإشادة والتقدير فهي الرابطة الوحيدة النشطة التي تشجع وتؤازر فريقها عبر مكبرات الصوت بالأهازيج والوصلات الغنائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى