"العمل من أجل الجنوب" بكندا تدين "الحادثين الإرهابيين" بعدن

> أوتاوا «الأيام»

>
أدانت مجموعة "العمل من أجل الجنوب" بكندا العمل الإرهابي الذين استهدف شرطة الشيخ عثمان، منطقة عمر المختار، وكذا الاستهداف الإجرامي لمعسكر الجلاء بمديرية البريقة، والذي راح ضحيته الشهيد القائد العميد منير محمود اليافعي وما يقارب 50 جندياً وعشرات الجرحى الأبطال.

الاستهداف الإجرامي لشرطة الشيخ عثمان بعدن
الاستهداف الإجرامي لشرطة الشيخ عثمان بعدن

وترحمت المجموعة، في بيان لها وزعته على وسائل الإعلام، على أرواح الشهداء الأبرار جراء العمل الإرهابي الغادر، متمنية للجرحى من الجنود والمدنيين الشفاء العاجل، داعية الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي إلى رعايتهم في العلاج والتطبيب الكامل في الداخل والخارج، كما ترحمت على شهداء شبوة من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي "الذين فقدهم الجنوب جراء الحادث المروري الأليم وهم: ناصر البابكري وحسن خميس العولقي وعبد الرحمن المحضار"، سائلة الله أن يسكنهم فسيح الجنان.

ودعت مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا إلى "توحيد الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة تجاه عدن والجنوب من الجماعات الإرهابية والحوثيين ومن والاهم من القوى المعادية للجنوب ومقاومته الباسلة".. مجددة دعوتها إلى "تعزيز التنسيق الأمني بين مختلف الوحدات الأمنية، كون الكل مستهدفاً من أعداء الجنوب، ولابد من أخذ الحيطة والحذر مستقبلاً، فالجنوب مستهدف أرضاً وهوية وإنساناً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى