تحضيرات لإشهار «المؤتمر الشعبي» الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> تواصل قيادات جنوبية منضوية في حزب المؤتمر الشعبي العام جهودها لإعادة ترتيب الجوانب التنظيمية للحزب واستئناف مختلف أنشطته التي توقفت جراء اندلاع الحرب بالبلاد في مطلع شهر مارس عام 2015م، وكذا العمل على لملمة صفوف قيادات وأعضاء المؤتمر في المحافظات الجنوبية، وذلك على طريق التحضير لانعقاد المؤتمر العام الأول للحزب.

وفي هذا السياق، ذكر مصدر مؤتمري جنوبي أن قيادة اللجنة التحضيرية لحزب لمؤتمر الشعبي العام الجنوبي عقدت، صباح أمس بعدن، اجتماعاً برئاسة عضو اللجنة العامة رئيس اللجنة م. أحمد الميسري، كرس للوقوف أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية ومناقشة الاستعدادات لعقد الاجتماع التنظيمي للجنة التحضيرية والإجراءات والخطوات اللازمة لإعادة ترتيب وتفعيل النشاط التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي وقياداته.

وشددت اللجنة التحضيرية في اجتماعها على ضرورة تضافر جهود قيادات المؤتمر الشعبي العام وأعضائه ومناصريه، وتوحيد الكلمة ورص الصفوف ونبذ الخلافات والنزاعات العنصرية الضيقة والمناطقية ولم الجراح والتغلب على المعيقات التي عطلت فاعلية العمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر الشعبي العام، مجددة التأكيد على تمسكها بالرئيس هادي، رئيساً للمؤتمر، ووقوفها بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بشرعيته الدستورية والتنظيمية أو خرق اللوائح التي تنظم عمل المؤتمر باعتبارها من الثوابت التي لا يستطيع أحد القفز عليها أو تسخيرها لمصلحة شخصية أو لفئة أو جماعة.

وكان الاجتماع قد بدأ بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء العمليتين الإرهابيتين اللتين وقعتا بمركز شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى