سبأفون" تعلن نقل مقرها من صنعاء إلى عدن

> صنعاء «الأيام» عن "يمن برس"

> أعلنت شركة "سبأفون" للهاتف النقال عن نقل مركزها الرئيسي وعملياتها من صنعاء، التي تسيطر عليها جماعة الحوثي الانقلابية، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت الشركة في بيان لها، أمس، "إنه وعملاً بقرار مجلس الإدارة فإنه يجرى حاليا اتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة لنقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها إلى مدينة عدن في أقرب فرصة ممكنة".

وطلبت الشركة من جميع موظفيها العاملين في مركزها الرئيسي السابق بمدينة صنعاء "تنفيذ قرار المجلس والانتقال لممارسة مهام وظائفهم في مدينة عدن".

وبحسب بيان الشركة، فإن "جماعات مسلحة تتبع جهازي الأمن السياسي والقومي اللذين تديرهما جماعة الحوثي بصنعاء اقتحمت، الأربعاء الماضي، مقر شركة سبافون بصنعاء والاستيلاء على جميع معدات وأصول الشركة وإجبار الموظفين على الانصياع لأوامرها تحت تهديد السلاح، وإجراء تعيينات إدارية وتنصيب أفراد محسوبين عليها في إدارة الشركة وتغيير حراسة بواباتها ومداخلها".

وأضافت "سبأفون" في بيانها أن جماعة الحوثي "قامت بقطع علاقة المدراء والموظفين الرئيسين والمساهمين والمستشارون بأنظمة الشركة المختلفة ووقف عناوين إيميلاتهم وهواتفهم الوظيفية النقالة.. وعليه تهيب الشركة بجميع الجهات والأفراد التي تتعامل مع الشركة التوقف عن التعامل أو التواصل مع عناوين الإيميلات وأرقام الهواتف النقالة الوظيفية لكافة مدراء وموظفي الشركة الرئيسيين والمساهمين والمستشارون وعدم التعويل على ما يصدر منها اعتبارا من يوم الاقتحام للشركة (الأربعاء 13/08/2019)، خصوصا وأنه يتم حاليا استخدام تلك الإيميلات والأرقام بصورة غير شرعية وانتحالا لشخصية المستخدمين الأصليين لها".

ودعت الشركة في بيانها الحكومة والمعنيين والمجتمع الدولي إلى "اتخاذ كل ما يلزم للحد والتخفيف من معاناة المواطنين المستفيدين من خدمات اتصالات الشركة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى