الوكيل الكثيري يطلع على الاستعدادات لافتتاح المجمع الأكاديمي بالقطن

> سيئون «الأيام»

> اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء عصام حبريش الكثيري، يوم أمس، على آخر الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح مجمع القطن الأكاديمي المهني الذي يضم فروع كلية التربية بجامعة سيئون وكلية المجتمع والمعهد الصحي والمعهد التقني البيطري الزراعي في إطار جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في تسهيل التحاق الطلاب والطالبات في المديريات الغربية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الوكيل الكثيري وحضره د. محمد عاشور الكثيري ووكيل محافظة حضرموت المساعد م.هشام السعيدي، تم استعراض مستوى الاستعدادات من قبل المؤسسات التعليمية من أجل بدء الدراسة في المجمع مع بداية العام الدراسي القادم وجهودهم في تهيئة الأجواء والبنية التحتية الملائمة بمبنى المعهد التقني الزراعي البيطري بالقطن، والذي ساهم صندوق التنمية وإعادة الإعمار السعودي في تجهيزه ببعض التجهيزات.

ويضم المجمع الأكاديمي المهني بالقطن فروع لكلية التربية بجامعة سيئون في قسمي اللغة العربية والتربية الإسلامية وكلية المجتمع بسيئون بقسم نظم معلومات إدارية والمعهد التقني الزراعي البيطري والمعهد الصحي بقسمي مساعد طبيب وتمريض عام.

حضر الاجتماع عميد كلية المجتمع د.عبدالقادر الكاف، وعميد كلية التربية بسيئون د.عبدالقادر باجبير، وأ.محبوب فرج أمان مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، ود.محمد عوض لرضي مدير المعهد الصحي بسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى