لحج.. لجنة لتقييم عمل مكتب الأوقاف بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> عقدت اللجنة المكلفة بمتابعة تقييم عمل مكتب الأوقاف بالمحافظة ومتابعة صرف الأراضي برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي، لقاءً مع إدارة مكتب الأوقاف لمناقشة القضايا التي شملها قرار التكليف الصادر من قبل محافظ المحافظة.

وطالبت اللجنة من قيادة مكتب الأوقاف بالمحافظة بتسليم كافة الوثائق الخاصة بعمليات الحصر لأراضي الوقف لكل مسجد، إضافة إلى حصر كافة الأراضي الزراعية والسكنية التابعة لمكتب الأوقاف.

كما شددت اللجنة المكلفة على إدارة مكتب الأوقاف بحصر كافة الأراضي الوقفية المغتصبة، وناقشت الإجراءات المتخذة من قبل المكتب والخاصة بالأراضي التي لم تصرف لها عقود.


وأكد وكيل المحافظة رئيس اللجنة وضاح الحالمي أن هدف اللجنة تقييم أعمال المكتب إداريا ووثائقيا بشكل كامل، إضافة إلى مراجعة أعمال صرف الأراضي والوثائق الخاصة بذلك وسجلات المكتب واستلام كافة الوثائق والمستندات الخاصة بإدارة المكتب لأرشفتها بشكل قانوني.

وأشار الحالمي إلى أن اللجنة المكلفة طلبت من قيادة مكتب الأوقاف إعداد تقرير متكامل حول الإشكاليات والعراقيل التي يعاني منها المكتب، إضافة إلى التوجيه بإلغاء تفريغ الموظفين وإعادتهم إلى أعمالهم بالمكتب، لما تقتضية مصلحة العمل، مشيراً إلى أن اللجنة مستمرة في عملها بحسب قرار التكليف الصادر من قبل محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى