في ثاني مبارياته ببطولة غرب آسيا اليوم .. منتخبنا يواجه سوريا

> كربلاء «الأيام» محمد الخميسي :

> * يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة 7:30 من مساء اليوم الإثنين مباراته الثانية ، والتي ستكون أمام منتخب سوريا ضمن بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال المقامة في العراق ، والذي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الأولى بمدينة كربلاء وتضم إلى جانبه ( العراق – سوريا – فلسطين – لبنان) .. ويسعى منتخبنا في مباراة اليوم إلى تجاوز عثرة البداية وخسارته أمام منتخب فلسطين بتقديم مباراة قوية والخروج بنتيجة إيجابية ، ويدرك في الوقت نفسه صعوبة المباراة ، كون منتخب سوريا هو الآخر يبحث عن استعادة الذات وتجاوز نكسة البداية وخسارته أمام منتخب لبنان.

* هذا وقد استفاد الجهاز الفني من إراحة منتخبنا في الجولة الثانية حسب نظام البطولة بإعداد اللاعبين بالشكل المطلوب للمباراة ، حيث قسم الجهاز الفني الخمسة الأيام الماضية إلى إعداد بدني وفني ، وركز خلال اليومين الأوليين على الإعداد البدني ، ومن ثم انتقل للجانب الفني والخطط التكتيكية في الحصة التدريبية الأخيرة أمس الأحد.

آخر مباراة جمعت المنتخبين
* وتعود آخر مباراة جمعت منتخبنا مع نظيره السوري إلى المباراة الودية الإعدادية في أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في النهائيات الآسيوية ، وفيها فاز المنتخب السوري بهدف نظيف سجله عمر خريبين من ركلة حرة مباشرة.

منتخبنا بالزي الأبيض والسوري بالأحمر
* هذا وسيرتدي منتخبنا في مباراة اليوم الزي الأبيض الكامل ، فيما يرتدي حارس مرمانا الزي الأصفر الكامل .. وفي المقابل سيرتدي المنتخب السوري الزي الأحمر الكامل ، وحارس مرماه الزي الأسود الكامل.
- الحكمان الدوليان هيثم الوليدي وعلي الحسني شاركا أمس الأحد في إدارة مباراة البحرين والأردن.

- حسب نظام البطولة فإنه لا يوجد مؤتمر صحفي قبل أي مباراة ، والاكتفاء فقط بمؤتمر صحفي للمدرب عقب كل مباراة.
- لاعب المنتخب الكابتن علاء الدين نعمان أجرى يوم أمس عملية الزائدة الدودية التي تكللت والحمد لله بالنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى