صد هجوم وأسر خلية حوثية شمال الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
تمكنت وحدات من القوات الجنوبية بقيادة العميد عبدالعزيز الهدف، قائد اللواء السابع، من كسر هجوم حوثي على منطقة حجر جهة الشريفة غرب الضالع.

وأكدت مصادر عسكرية أن جماعة الحوثي تسعى من خلال محاولات التسلل للتوسع باتجاه قرية الشريفة والسيطرة على بقية مناطق حجر المجاورة، "لكن صمود القوات الجنوبية أفشل مخططات الميليشيا وكسر جميع محاولاتها الهجومية، وتكبدت الميليشيا بانكسار تسللاتها خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح".

من جهة أخرى استهدفت غارات لمقاتلات التحالف أمس تجمعات للحوثيين ودمرت عتادا عسكريا حوثيا شمال الضالع.
وأكدت مصادر أن طيران التحالف استهدف وبضربات موفقة تعزيزات حوثية في منطقة يعيس بمريس كانت تستعد للهجوم على مواقع المقاومة الجنوبية بمريس.

كما استهدفت غارة لطيران التحالف عربه "بي أم بي BMP" وسط قرية باجة منطقة حجر، ووقعت خلية حوثية مساء أمس في أيدي وحدات من القوات الجنوبية شمال الضالع، في وقت تم تحرير مواقع جديدة في عملية تقدم على جبهة باب غلق – الفاخر.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من قوات اللواء الأول صاعقة تمكنت أمس من القبض على خلية حوثية في موقع قحوش المتاخم للقفلة وباب غلق.
وطوقت قوات من اللواء الأول صاعقة المكان والموقع المحدد بعد عملية رصد واستطلاع ناجحة، ليتم تطويق عناصر الخلية ومن ثم القبض عليهم. وقال المصدر: "إنه تم التحفظ على عناصر الخلية الحوثية، وعلى ذكر تفاصيل أكثر".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى