حضرموت.. تصعيد شعبي أمام «بترومسيلة»

> سيئون «الأيام» خاص

>
يستعد أبناء مديريات وادي وساحل وصحراء وهضبة حضرموت بمختلف شرائحهم وفئاتهم ومعهم أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية السلمية التي دعت لجنة التصعيد بحقوق حضرموت لإقامتها أمام بوابة الشركات النفطية (بترومسيلة).  

وقد أقرت لجنة التصعيد تنظيم الوقفة الاحتجاجية السلمية خلال لقاء عقدته، أمس، بقاعة مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء في سيئون، مبينة أن هذه الوقفة سوف تستمر أسبوعا حتى تتم الاستجابة لمطالب أبناء حضرموت المشروعة، مشيرة إلى أن عدم التجاوب مع المطالب سيؤدي إلى رفع التصعيد نحو خطوات وإجراءات أكبر.

وأشارت اللجنة إلى أن الفترة المحددة للوقفة ستشهد إقامة مخيم حضاري تنظم فيه محاضرات وندوات توعوية وتثقيفية تتحدث عن حقوق حضرموت وأبنائها، داعية أبناء المحافظة إلى المشاركة بفعالية والتصعيد القوي والمؤثر حتى يُرفع الظلم عن كاهل أبناء حضرموت ويلتمسون خيرات محافظتهم.

وفي ختام اللقاء الذي حضره الأمين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي أكرم نصيب العامري، ونائب رئيس لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت صالح بازقامة، تم تشكيل لجان مشرفة ومندوبين في مديريات وادي وصحراء حضرموت وذلك من أجل الحشد لهذه الوقفة بمشاركة لجنة خريجي النفط الحضارم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى