أكرم عبد الله : سننافس على بطولة تجمع الأبطال في سيئون .. وجمهور التلال غير

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

>
 * أكد المدافع الصلب قائد فريق نادي الأهلي تعز أكرم عبد الله أن مباراتهم القادمة أمام فريق نادي الصقر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة الدوري التنشيطي «تجمع تعز» ستكون بوابة التأهل إلى مدينة سيئون، مؤكداً أن معنويات اللاعبين مرتفعة وسيقدمون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز أمام الصقر لحسم الصدارة والتأهل المباشر إلى تجمع الأبطال وعدم الدخول في أي حسابات معقدة، ولحصد العلامة الكاملة في منافسات تجمع تعز.

 * وأضاف قائد فريق أهلي تعز في تصريح خص به صحيفة «الأيام» أن فريق الأهلي مكتمل الصفوف ويضم توليفة مميزة من اللاعبين الشباب والخبرة ويقوده المدرب الرائع الكابتن محمد عقلان ، وقد تجلى ذلك من خلال الأداء الجيد والفوز في اللقاءين السابقين أمام الطليعة والرشيد على التوالي .. وتابع حديثه : «لدينا الطموح في المنافسة على بطولة تجمع الأبطال ، الذي سيقام بمدينة سيئون في شهر أغسطس القادم».

 * وبشأن تجربته الاحترافية القصيرة في صفوف التلال ومشاركته في بطولة بلقيس .. أوضح أكرم عبد الله قائلاً : " كانت التجربة جيدة جداً رغم قصر فترتها الزمنية ، إلا أنني استفدت كثيراً في الجانبين البدني والفني ، خصوصاً أنها أقيمت بعد فترة توقف طويلة للبطولات الكروية الرسمية ، علماً أن الأجواء الكروية في الملاعب العدنية خلال منافسات البطولة كانت في غاية الروعة والحماس ، وشهدت روحاً تنافسية ومستويات عالية للفرق المشاركة في البطولة ومؤازرة جماهيرية جنونية ، ساهمت في الإثارة والندية بدليل أن المنافسة على لقب البطولة استمرت حتى الثواني الأخيرة .. وأنا معجب جداً بالمؤازرة الجماهيرية للأندية العدنية ، وفي مقدمتها رابطة مشجعي نادي التلال ، حيث ظهر جمهور التلال وفي ومخلص وراقي جداً ، وهو الأفضل بالأهازيج والهتافات الحماسية ، التي كانت تبث لدينا الحماس للقتال من أجل فانيلة التلال ، وكم تمنيت تحقيق بطولة بلقيس لإسعاد الجمهور التلالي ، لكن لم يحالفنا الحظ ، وأنا كنت أتمنى البقاء في صفوف التلال لكنه حينما تم الإعلان عن إقامة بطولتي الدوري التنشيطي وطيران شركة الملكة بلقيس لأندية تعز عدت إلى بيتي الأول ومعشوقي الكبير (الأهلي التعزي)".

 * واختتم اللاعب أكرم سيف حديثه قائلا : "أشكر كل من ساهم في إعادة دوران كرة القدم اليمنية من جديد .. وشكراً لإدارة النادي الأهلي بتعز على تفاعلها واهتمامها باللاعبين وتوفيرها كافة متطلباتهم .. بالإضافة إلى كفاءة وروعة مدربنا الرائع الكابتن محمد عقلان ومساعده الكابتن أحمد المهتدي ، وباقي أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى