علي محسن : نقوم باكتشاف وصقل المواهب والنجوم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
 * قال الخبير الرياضي الكابتن علي محسن عوض مدير مدرسة البراعم بمدينة زنجبار محافظة أبين أن إنشاء مدرسة البراعم جاء بدعم من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين في إطار الاهتمام الذي يوليه لقطاع الشباب والرياضة ، خاصة البراعم عماد المستقبل، ومن خلال هذه المدرسة سنعمل على اكتشاف وصقل المواهب التي سيكون لها شأن كبير في عالم المستديرة كرة القدم ، والتي ستستفيد منها الاندية الرياضية مستقبلاً ، خاصة وأن أبين تختزن الكثير من المواهب والنجوم.

 * وأكد في تصريح خص به "الأيام" أن المرحلة الاولى من عملية إنشاء هذه المدرسة ، قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال استيعاب عدد من المواهب وتعليمهم الكثير عن مفاهيم كرة القدم ، وفنون وأبجديات اللعبة ، وتطوير مهاراتهم ، وتكللت بإقامة بعض المباريات الودية في العاصمة عدن من أجل كسب الاحتكاك والاستفادة من هذه المباريات .. مشيراً إلى أن المرحلة الاولى هي فترة  قصيرة ، ولكي نخلق مواهب على أسس متطورة قمنا بتكثيف التدريبات من أجل أن تعود على هؤلاء البراعم بالفائدة والنفع ونعول عليهم كثيراً ليكونوا نجوماً في المستقبل ، لما يمتلكوه من إبداعات ومهارات كروية نادرة .. منوهاً إلى أن فكرة إنشاء هذه المدرسة بزنجبار جاءت بعد التشاور مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الشيخ عبدالله أحمد الحوتري الذي دعم الفكرة وكان سنداً وعوناً لنا في تذليل الصعاب والعراقيل ونشكره على هذا الموقف الرائع تجاه الشباب والرياضيين.

 * واختتم قائلاً : " نسعى لإقامة معسكر تدريبي في مدينة المكلا بحضرموت ، بعد إجازة عيد الاضحى المبارك ، من أجل إعطاء البراعم الواعدة الفرصة والاحتكاك من خلال المباريات الودية التي سنقيمها ونتمنى أن يتم دعمنا من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة فهو السباق في تقديم مثل هكذا دعم فهذه المدرسة هي الأولى على مستوى أبين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى