ريال مدريد يستهدف تحسين صورته في آخر تجربتين وديتين

> مدريد «الأيام» متابعات

>
* يخوض ريال مدريد آخر تجربتين وديتين قبل انطلاق الموسم الجديد أمام سالزبورج النمساوي وروما الإيطالي.. ويضع الملكي نصب عينيه تحسين صورته ، بعد فوزه في لقاء وحيد من إجمالي 5 مباريات لعبها حتى الآن ، لا سيما بعد عودة البرازيليين ميليتاو وكاسيميرو ، وتعافي الثنائي كورتوا ويوفيتش.

 * ويسافر الميرنجي إلى النمسا اليوم الأربعاء ، وتتضمن هذه الرحلة وجود ميليتاو وكاسيميرو آخر المنضمين لمعسكر ريال مدريد ، بعد مشاركتهما مع البرازيل في كوبا أمريكا .. بالمثل ، استعاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، بعد تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها ، كذلك المهاجم لوكا يوفيتش الذي تجاوز أيضا متاعب ألمت بكاحله.

 * ويسعى النادي الملكي على الأراضي النمساوية لإزالة الشكوك ، بعد أن اهتزت شباك الفريق 16 مرة حتى الآن في فترة الإعداد وخسارته عدة مباريات منها 1 - 3 أمام بايرن ميونيخ وتوتنهام 0 - 1 وأتلتيكو مدريد 3 - 7.

 * لكن هناك أنباء غير سارة تتمثل في غياب 3 لاعبين على رأسهم ماركو أسينسيو الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ، والفرنسي فيرلاند ميندي ، وإبراهيم دياز الذي يبدو أقرب للعودة قبل بدء الموسم المقبل.

 * وعقب مواجهة سالزبورج اليوم الأربعاء ، يتوجه ريال مدريد إلى العاصمة الإيطالية ، حيث يحل ضيفاً الأحد المقبل على روما بالملعب الأولمبي ، وهي آخر تجربة قبل أن يستهل مسيرته في الليجا الاسبانية بعدها بستة أيام ، على أرضية ملعب بالايدوس ، حيث يواجه سيلتا فيجو.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى