الجيل يكتسح الدرجاج ويتصدر مجموعته في بطولة بلقيس بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* اكتسح فريق الجيل الصاعد منافسه فريق الدرجاج بثمانية أهداف لهدف ، ضمن منافسات بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين وفي إطار مجموعتي الدلتا خنفر وزنجبار في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب البلدية في مدينة زنجبار ضمن المجموعة الثانية في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.

 * مجريات المباراة جاءت من طرف واحد بعد أن أحكم لاعبو فريق الجيل الصاعد سيطرتهم المطلقة على الوقائع ، واستطاعوا التلاعب بفريق الدرجاج والرغبة في نيل الأسبقية في التسجيل وكان لهم ما أرادوا في د . 13 بواسطة اللاعب (علي سالم) الذي سجل هدف السبق للجيل لتأتي الدقيقة 20 ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الدرجاج إنبرى لها اللاعب (علي صالح) مدركاً هدف التعادل ولكن الجيل عاد إلى السيطرة من جديد ليضيف اللاعب (حمادة العبادي) الهدف الثاني للجيلاوية في الدقيقة 36 لتنهار دفاعات الدرجاج ليتمكن اللاعب الهداف (علي سالم) من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39 لترتفع درجة الإثارة ويسجل اللاعب (حمادة العبادي) الهدف الرابع في الدقيقة 41 للجيلاوية لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الجيل بأربعة أهداف لهدف.

 * وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال فقد ظلت السيطرة جيلاوية على مجريات اللعب من خلال الهجمات المتتالية لزيادة الغلة، لتأتي الدقيقة 17 ويسجل اللاعب (أحمد محمد الهندي) الهدف الخامس ، وليتمكن اللاعب (صالح المدير) من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 22 تلاه زميله اللاعب (هشام القاعي) بالهدف السابع للجيل وليسجل البديل (بكري محمد) الهدف الثامن ، فيما ظهر لاعبو فريق الدرجاج في حالة سيئة ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للجيل بـ 8 - 1 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ، متصدراً لفرق المجموعة الثانية ، فيما بقي فريق الدرجاج على رصيده السابق (نقطة يتيمة) .. وقد نال الكابتن (حمادة العبادي) من فريق الجيل ، جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدر قيمتها بـ 10 آلاف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس الراعية للمسابقة تسلمها من الكابتن علي محسن عوض .. أدار اللقاء محمد هديل بمساعدة أسامة فرج ونبيل محمد وأسامة حسن رابعاً .. وراقبه الكابتن حسين نعوم .. وقد حضر هذا اللقاء مدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ، والقائم بأعمال رئيس فرع اتحاد اللعبة صالح أحمد ثابت ، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي ، ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدرة.

 * يلعب اليوم فريقا (العين وأمصرة) ضمن منافسات المجموعة الثالثة لأندية المنطقة الوسطى على ملعب جوبان بلودر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى