> عدن «الأيام» خاص :
* أكد الأخ حسين محمد السقاف سكرتير لجنة المسابقات وعضو اتحاد كرة القدم بعدن أن كل الظروف مهيأة ومواتية لاستئناف مباريات الدوري التنشيطي يوم الخميس القادم ، بإقامة 4 مباريات على 4 ملاعب في محافظة عدن ، بعد التنسيق مع مديري ملاعب الأندية ، التي ستستضيف المباريات وأيضاً مع سكرتير لجنة الحكام ومراقبي المباريات حيث تم إشعارالأندية بالمواعيد والملاعب المستضيفة ، وتسليمها جدول المباريات والبرنامج الزمني للدوري.
* وأضاف السقاف أن مباريات الجولة الثانية ستقام يوم الخميس القادم 22 أغسطس بأربعة لقاءآت في يوم واحد على النحو التالي : وحدة عدن والعين على ملعب شمسان بالمعلا ، وشمسان وفحمان على ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان ، والشعلة والمنصورة على ملعب النصر بدار سعد ، والتلال وانطلاق لحج على ملعب نادي المنصورة في المنصورة.



















