"بسرعة" مع زاهر لطفي لاعب النصر: التلال مسكني الأول ولا يمكن لأحد أن يتخلى عن مسكنه

> التقاه / عمار مخشف

> (زاهر لطفي) لاعب خط وسط فريق نادي النصر الأول لكرة القدم ، قدم مستوى لا بأس به في صفوف فريق ناديه النصر في دور إياب بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية عدن ، وقد أجرينا معه حواراً سريعاً خرجنا منه بهذه الحصيلة :
كابتن زاهر أعتقد أنك اكتسبت أشياء كثيرة من خلال مشاركتك مع فريق نادي النصر في دور إياب بطولة طيران الملكة بلقيس ؟
نعم اكتسبت أشياء كثيرة في فترة الإياب بقيادة مدربي الرائع حميد القريشي والكابتن القدير مارسيل ، من خلال المواجهات التي خضتها أمام العديد من أندية عدن القوية ونجومها الذين سبقوني في هذا المجال حيث اكتسبت خبرة طيبة في بطولة شركة الملكة بلقيس للطيران.

هل واجهتك صعوبات خلال تجربتك في صفوف نادي النصر العدني؟
الحمد لله لم أواجه أي صعوبات خلال تجربتي في صفوف فريق نادي نصر الدار بفضل الله، ثم بتعاون زملائي الذين ساندوني، وبالتالي لم أجد أي صعوبات في بطولة طيران الملكة بلقيس.

ما هي أسباب انتقالك إلى نادي النصر في فترة الإياب؟
أسباب انتقالي من التلال إلى نادي النصر في فترة الإياب جاءت بسبب مطالبتي بإعارتي لنادي النصر دار سعد في فترة الإياب لأخوض تجربة جديدة في ناد آخر ، ولأتحصل على الفرصة للعب. 

ما هي الأمور التي جعلت نادي النصر في أسفل ترتيب بطولة الملكة بلقيس ؟
السبب هو أن نادي النصر العدني لا يمتلك أي امكانيات أو قدرات كبيرة ، تمكنه من المنافسة على المراكز الأولى في البطولة .. إضافة إلى شحة الموارد المالية ، والظروف التي يمر فيها النادي ، وبالتالي أصبح النادي غير قادر على التعاقد مع أي محترف مثل ما تفعل بعض الأندية الأخرى.

هل تتمنى أن تخوض تجربة أخرى في ناد آخر .. وما النادي الذي تريد أن تنضم إليه ؟
لا أريد الانضمام إلى أي ناد آخر ، فأنا أحب أن أكون في نادي التلال لأنه مسكني الأول منذ صغري ، وكل ما أتمناه من الإدارة التلالية والجهاز الفني لفريقنا الأحمر أن يلتفتوا إلينا لأننا من أبناء نادي التلال العريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى