منتخبنا للطائرة الشاطئية يهزم قطر ويخسر من البحرين والسعودية في البطولة العربية

> صلالة «الأيام» متابعات :

> * إنطلقت ظهر أمس الثلاثاء مباريات البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال والأولى للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية ، والتي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الجاري بصلالة والتي تلعب بموقع مهرجان صلالة السياحي 2019م.
 واستهل منتخبنا (ب) المكون من الثنائي (أيمن يزيد وجمال خيرالله) البطولة بخسارة أمام المنتخب البحريني (أ) والمكون من الثنائي علي مرهون ومحمد يعقوب بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 12 - 21 و 14 - 21 ، لكن منتخبنا عوض الخسارة بفوز قوي على منتخب قطر (أ) بشوطين دون مقابل .. فيما خسر منتخبنا (أ) المكون من الثنائي (أشرف سعيد وسمير بركة) من المنتخب السعودي (أ) المكون من الثنائي ضياء الجوهر وعلي محفوظ بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 19 - 21 و 16 - 21.

 * وقد جاءت نتائج بقية مباريات اليوم الأول من البطولة على النحو التالي : فوز عمان (منظم البطولة) والمكون من الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني على منتخب لبنان المكون من الثنائي الياس أبي شديد وجو القزي بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 21 - 4 و 21 - 11.
 * فيما تمكن منتخب عمان (ب) للرجال المكون من الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من الفوز على منتخب السعودية (ب) المكون من الثنائي حسن عبد الباقي ويوسف الدؤاد بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 21 - 10 و 21 - 17 .. وفوز منتخب قطر (ب) المكون من الثنائي زياد الواعر وسيف الدين المجيد من الفوز على المنتخب البحريني (ب) المكون من الثنائي أيمن هرونه وناصر عنان بنتيجة شوطين لشوط واحد بواقع 21 - 17 و21 - 16 و 22 - 24 .. وفوز منتخب قطر (أ) المكون من الثنائي تامر عيسى وداني المسلماني على منتخب فلسطين المكون من الثنائي عبدالرحمن طافش وبسام أبو مهادي بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 21 - 18 و 21 - 15.

 * وفي مباريات فئة الناشئين تمكن منتخب البحرين (ب) المكون من الثنائي حسن ناصر وعلي عليوي من الفوز على أشقائهم في منتخب البحريني (أ) المكون من الثنائي سيد أمين ومجتبى حسن بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 22 - 20 و21 - 14.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى