شعب حضرموت يواصل استعداداته المكثفة للدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* يواصل الفريق الأول لكرة قدم نادي شعب حضرموت تحضيراته المكثفة الاستعدادية للمشاركة في الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمّع حضرموت) الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت ، والمقرر أن يستضيف مبارياته ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا خلال الأيام القريبة القادمة على أن تجرى اليوم السبت قرعة التجمع.

 * ويواصل نوارس حضرموت تحضيراتهم على ملعب الفقيد بارادم وملعب تدريبات النادي بقيادة مدرب الفريق الكابتن أنور عاشور وجهازه المعاون بحضور كامل نجومهم باستثناء النجم الشاب أحمد باحاج الذي احتفل مؤخراً بزواجه المبارك.
 * وكان الشعباوية قد استأنفوا تدريباتهم التحضيرية عقب إجازة العيد وركز الجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة على الجوانب التكتيكية والمهارية بعد فترة الاعداد السابقة التي شهدت تدريبات متواصلة ومعسكراً تدريبياً في عدن .. وتسعى إدارة النادي الشعباوي جاهدة بقيادة  اللاعب الدولي السابق عامر بن مرضاح رئيس النادي إلى توفير كافة احتياجات الفريق وقبل ذلك التعاقد مع عدد من نجوم اللعبة في بلادنا لتعزيز خطوط الفريق إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الكابتن أنور عاشور ومساعده مراد النوحي ومدرب الحراس أمين سود.

 * ويدخل نوارس حضرموت هذه المسابقة الرسمية بعد عودة النشاط الرياضي الرسمي لأندية الدرجتين الاولى والثانية، الذي حرص على تنظيمه اتحاد عام الكرة بعد فترة الركود الطويلة التي تقدر بـ 5 مواسم ، بسبب ما تمر به البلاد من أوضاع صعبة .. ويشارك الشعب وهو من أندية الدرجة الاولى وفقاً وتصنيف آخر موسم رياضي في تجمع حضرموت ، إلى جانب أربع فرق من أندية الدرجة الثانية ، هي جاره التضامن وسلام الغرفة وشبام حضرموت وجزع المهرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى