إفتتاح ملاعب البندر المعشبة ومكتب الشباب يؤكد مساندته للاستثمار الرياضي

> المكلا «الأيام» خاص :

>
* حثت قيادة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت المستثمرين على الاتجاه للرياضة والمساهمة في التطور المنشود لهذا القطاع الهام والاستغلال الأمثل لفرص الاستثمار في بلادنا ، وما توفره السلطة المحلية في المحافظة ، ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من امتيازات وتسهيلات للمستثمرين في ظل ميزة الأمن والأمان الذي تنعم به حضرموت.

 * وعبر مسجدي خلال زيارة قام بها مؤخراً للمشروع الاستثماري لملاعب كرة القدم المعشبة في منطقة شارع الستين بفوة للمستثمر رجل الأعمال سعيد عبد الله بن سويدان الذي نفذته مؤسسة العشب الأخضر والتي نفذت مشروعي تعشيب ملعب بارادم في المكلا والاستاد الأولمبي بسيئون عن الشكر الجزيل بإسم الرياضيين للسلطة لتشجيع الاستثمار .. مشيراً إلى أن الحدث رائع وأن أول عمل في هذا المجال نموذج متميز يخدم جميع شرائح المجتمع بشكل عام والرياضيين بشكل خاص ويعتبر هذا العمل عملاً نوعياً يثلج الصدور من حيث إشراك القطاع الخاص للمساهمة في توفير الملاذ الآمن للشباب وتحقيق رغباتهم بالاستفادة من أوقات فراغهم لتطوير قدراتهم الرياضية .. مجدداً حرص مكتبه ووقوفه الدائم في تثمين مثل هذه المشاريع ومؤكداً استعداده لتوفير الأجواء الملائمة التي تسهل الاستثمار الرياضي.

 * يذكر أن مشروع ملاعب البندر يحتوي على ثلاثة ملاعب لكرة القدم ستتيح للفرق الرياضية في الأندية والفرق الشعبية وفرق الحواري وقدامى الرياضيين ممارسة هواياتهم وتدريباتهم في أماكن رائعة وآمنة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى