منتخبنا للطائرة الشاطئية (ب) خامساً و(أ) تاسعاً في ختام البطولة العربية

> صلالة «الأيام» خاص :

>
* حقق منتخبنا للكرة الطائرة الشاطئية (ب) المكون من : جمال مفتاح وأيمن يزيد مشاركة إيجابية وانتصارات قوية ومركزاً متقدماً وذلك في مشاركته ضمن منافسات (البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال والأولى للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية) المقامة في محافظة ظفار بمدينة صلالة في سلطنة عمان والتي نظمها الاتحاد العماني للكرة الطائرة الشاطئية خلال الفترة من 18 إلى 24 أغسطس الجاري بفوزه على منتخبات لها باع طويل في هذه اللعبة وهي : قطر (أ) ، السعودية (ب) ، البحرين (ب) وفلسطين .. فيما خسر منتخبنا من منتخبات : عمان (ب) ، والبحرين (ا) ليحتل المركز الثالث في مجموعته والخامس على مستوى البطولة.

 * أما المنتخب الوطني (أ) والمكون من سمير الزاوية وأشرف عمير فقد أنهى مبارياته في الدور الأول من دون فوز ، ولكنه حقق الفوز بالمركز التاسع على حساب فلسطين بشوطين دون مقابل في مباراة تحديد المركزين التاسع والعاشر .. فيما توج منتخب عمان (أ) بالبطولة بعد فوزه على قطر (أ) بنتيجة شوطين دون رد في النهائي.
 * من جهة أخرى توج منتخب البحرين (ب) للناشئين بالبطولة بعد تصدره الترتيب العام بمجموع 12 نقطة من 6 انتصارات من دون أي خسارة ، فيما حل منتخب البحرين (أ) في المركز الثاني في البطولة بمجموع 11 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة .. وحل منتخب عمان (أ) في المركز الثالث برصيد 10 نقاط ، وجاء منتخبنا اليمني للناشئين (ب) رابعاً برصيد 9 نقاط ، ثم منتخب عمان (ب) خامساً برصيد 8 نقاط ، فيما حل منتخب السعودية سادساً برصيد 7 نقاط ، ومنتخبنا اليمني (أ) سابعاً في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى