النعاش: هدفنا الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة سنغافورة

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي :

>  * يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي الخارجي في مدينة الرياض استعداداً لمباراته الرسمية الأولى أمام منتخب سنغافورة التي ستقام في الخامس من شهر سبتمبر القادم في سنغافورة ، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).
 * ويخضع لاعبو المنتخب إلى جرعات تدريبية مكثفة ومتنوعة على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع الجاهزية البدنية والفنية ، وذلك من خلال وحدات تدريبية صباحية في صالة التقوية التابعة لفندق إقامة المنتخب ، ومسائية في الملعب الرديف لاستاد الملك فهد أو الملز.

 * وأكد مدرب المنتخب الكابتن سامي نعاش أن المعسكر يسير بصورة جيدة من خلال التمارين البدنية والفنية المتنوعة ، التي تهدف إلى الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة سنغافورة .. مشيراً  إلى أن هذه التمارين التي يخضع لها اللاعبون تمارين متقدمة وتكميلية لتلك التمارين التي كان يتلقاها اللاعبون خلال بطولة غرب آسيا.

*  وأضاف الكابتن النعاش قائلاً : "نحن مستمرون في إعداد اللاعبين بشكل تدريجي منذ معسكر المكلا دون توقف وحتى خلال مشاركتنا في بطولة غرب آسيا واصلنا برنامجنا التدريبي ،  بل واستغلينا وجود المباريات الأربع لترجمة وتطبيق تلك الوحدات التدريبية ومشاهدة مدى استفادة اللاعبين من تلك التمارين ، وحاليا في معسكر السعودية نواصل برنامجنا التدريبي والذي سيستمر أيضاً  في معسكر مسقط  الذي سنلعب فيه مباراة ودية أمام منتخب عُمان قبل التوجه  إلى سنغافورة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى