بطولة اسبانيا: جوارديولا يُسقط ريال مدريد في فخ التعادل

> مدريد «الأيام» وكالات

>
* تقدم ريال مدريد بهدف متأخر لمهاجمه كريم بنزيمة وكان قريباً من تحقيق فوزه الثاني توالياً في الدوري الاسباني لكرة القدم ، قبل أن يباغته ضيفه بلد الوليد بهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من مباراة مساء اليوم السبت ضمن المرحلة الثانية.

 * على ملعب "سانتياجو برنابيو" سدد الفرنسي بنزيمة كرة قوية من حافة المنطقة في الدقيقة 82 ، منحت ريال مدريد ، حامل اللقب 33 مرة (رقم قياسي) ، التقدم مكرراً ما صنعه في المباراة الاولى ضد سلتا فيجو 3 - 1 عندما سجل هدف السبق ، لكن المهاجم سيرخيو جوارديولا البالغ 28 عاماً صدم الجماهير المدريدية بمرتدة خاطفة وتسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت بين قدمي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة (88).

 * ويخوض الريال موسمه الجديد باحثاً عن محو خيبته الموجعة في الدوري ودوري أبطال أوروبا الذي تنازل عنه بعد تتويجه ثلاث مرات توالياً بقيادة لاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس الايطالي.

 * وبعدما دفع المدرب العائد الفرنسي زين الدين زيدان في مباراته الأولى بالجناح الويلزي جاريث بيل أساسيا بعد فشل انتقاله إلى الدوري الصيني ، تواجد لاعب توتنهام السابق مجدداً وهذه المرة مع لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز المرشح أيضاً لترك "الملكي".

 * وغاب مرة جديدة عن ريال مدريد نجمه الجديد البلجيكي إدين هازار بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية .. وأصبح بنزيمة أول فرنسي يسجل أكثر من 150 هدفاً في تاريخ الدوري الاسباني ، وسابع لاعب من ريال مدريد يصل إلى هذا الانجاز.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى