سالم عكف والراعي يناقشان الأوضاع الرياضية ومشاكل نادي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* إلتقى الأخ المهندس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار مع الأخ أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين صباح أمس الأحد في مكتبه بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار ، لمناقشة الأوضاع الرياضية ، والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها نادي حسان الرياضي واجهة الرياضة الأبينية من أجل وضع النقاط على الحروف ، والخروج برؤية تخدم الفارس الحساني وقد تم الاتفاق على عقد اجتماع مع إدارة نادي حسان صباح بعد غد الأربعاء.

 * وأكد مدير عام مديرية زنجبار ، أنه لا بد من تظافر الجهود لوضع المعالجات والحلول ، من أجل انتشال الوضع الرياضي في زنجبار وخاصة ما يتعلق بنادي حسان الرياضي ، الذي يعاني الكثير من الصعوبات والعراقيل .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية ، ستقوم بتذليل أي صعوبات تعترض نشاط وعمل إدارة هذا النادي الكبير لما فيه مصلحة الشباب والرياضيين ، منوهاً إلى ضرورة فتح أبواب النادي المغلقة وأن هناك جهوداً تبذل من أجل عقد لقاء مع إدارة النادي بحضور الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بزنجبار لوضع الحلول الناجعة الكفيلة بانتشال وضعية النادي وإعادة أمجاده.

 * هذا وقد أكد راعي رياضة أبين أن مكتبه ، سيكون سنداً وعوناً من أجل إعادة نادي حسان إلى الواجهة ، مشيراً إلى أنه سيسعى للجلوس مع إدارة النادي للاستماع إلى كل ما يعانون منه ، وأن هذا اللقاء الذي دعت إليه السلطة المحلية بزنجبار ، سيركز على مناقشة الأوضاع الرياضية بشكل عام ، وحسان بشكل خاص .. موضحاً أن الانتكاسة التي تعرض لها الفارس الحساني، والتي هوت به إلى دوري المظاليم أثرت سلباً على مجمل مسار الرياضة الأبينية العريقة ، كون حسان ركناً، من أركان الكرة اليمنية ومنجماً للمواهب والنجوم التي كان يرفد بها الساحة الرياضية ، وحان الآوان اليوم لإعادة الفارس إلى موقعه الطبيعي الذي لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع.

 * حضر اللقاء أمين عام محلي زنجبار غسان شيخ ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن حسين نعوم ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ومدير مكتب الاعلام بزنجبار محمد صالح عبد الرحمن ، ومدير مكتب مدير عام مديرية زنجبار الأخ أحمد فضل الشحيري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى