القوات الجنوبية من حدود السعودية: مضطرون للعودة والدفاع عن أهلنا في الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

>
هددت القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب الجنوبية التي تقاتل في حدود السعودية بالانسحاب والعودة للدفاع عن أرض الجنوب من ميليشيات الإخوان والجماعات الإرهابية التي هاجمت المقاومة الجنوبية في شبوة وأبين.

وقالت القوات الخاصة الجنوبية إنها تابعت "عن كثب تطورات ما يجري في محافظة شبوة والتحركات الخطيرة التي تقوم بها عناصر الإرهاب والغزو لأرض الجنوب".

وأضافت، في بيان أصدرته أمس: "بعد التدقيق فيما جرى اتضح لنا أن هناك مؤامرة تقودها أطراف تريد الانتقام من المقاومة الجنوبية والنخبة الشبوانية والحزام الأمني دون رادع من ضمير أو حياء من الدماء الجنوبية الزكية التي تروي الأرض يومياً دفاعاً للتصدي لميليشيا إيران الخبيثة".

وقال البيان "إننا ومن منطلق المسؤولية الوطنية والأخلاقية نحذر من طعن أهلنا وقواتنا في الجنوب، ونؤكد أننا لن نكون إلا معهم".

وأضاف: "نناشد المملكة العربية السعودية بالتدخل لإيقاف العناصر النزغة التي تريد إشعال الحرب في الجنوب، بينما نحن هنا في الحد الجنوبي جنباً إلى جنب دفاعاً عن أرض المملكة".

وتابع البيان: "إن تمدد الإرهاب وعودته إلى شبوة وأبين وربما يصل إلى عدن يعد خطراً كبيراً ليس على الجنوب فقط بل على المنطقة بأسرها".

وأردف "إننا قد نضطر للعودة إلى أرض الجنوب للدفاع عنه من الجماعات الإرهابية التي تشكلت قواتنا في مكافحة الإرهاب من أجل مطاردتها وتطهير الجنوب منها".
واختتم "نعطي إنذارنا الأخير لإيقاف ما يجري من تمدد للإرهاب، وإلا فإننا عائدون إلى أرض الجنوب للدفاع عنه".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى