الحارس التلالي الصاعد أكرم أمين لـ«الأيام» : أعشق التلال لأنه فريق بطولات كبير وعريق

> حاوره / مشتاق عبد الرزاق :

> * بالرغم من صغر سنّه ، وحداثة عهده مع لعبة كرة القدم ، إلا أنه لفت أنظار عُشّاق ومُحبّي الساحرة المستديرة ، لما قدّمهُ من مستوى رائع في صدّ الكُرات عن مرمى فريقه في كل المباريات التي لعبها مع فريق حارته "شباب العيدروس" وفريق نادي الروضة في القلوعة ، ومع فريق نادي التلال للشباب .. إنه الشاب الخلوق ذو الـ 19 ربيعاً حارس نادي التلال الصاعد (أكرم أمين علي) ، الذي كان لصحيفة "الأيام" لقاء سريع خاطف معه .. السطور التالية هي خلاصة ذلكم اللقاء :
 - التحقتُ للعب في نادي التلال عام 2014م .. وأعتزّ كثيراً بالمدرب القدير الكابتن نور الدين عبد الغني فهو أول مَن أشرف على تدريبي والاهتمام بي.

 - قام نادي التلال بإعارتي لألعب لنادي الروضة الكائن في مدينة القلوعة لفترة بسيطة بعدها عُدتُ إلى عرين فريقي الأول حيث انضممتُ إلى صفوف الفريق الكروي الأول في نادي التلال العام الماضي وأتوقّع أن أشارك قريباً .. في الوقت الحاضر يهمّني أن ألعب وأخدم المجموعة التي ألعب معها.
 - هناك مجموعة شباب جيدين في الفريق الكروي التلالي ، لديهم الطموح والحماس ، ويمتلكون مهاراتٍ عالية وبدأت أندمج معهم .. كلّ ما أتمنّاه أن أكون معهم ، وأُشكّل إضافة جديدة لهم.

 - اللاعب يجب عليه ألا يتعالى على زملائه ، أو يشعر بالغرور ، فالغرور كما يقولون مقبرة اللاعبين .. أحببتُ اللعب في مركز حراسة المرمى منذُ صغري ، وحارسي المُفضل محلياً هو الكابتن سالم عوض .. وعربياً : الكابتن عصام الحضري .. وعالمياً : العملاق بوفون.
 - أشعر براحةٍ كبيرة عندما أرى جماهير نادينا معنا ، تُؤازرنا في كل مكان .. أنا أعشق التلال كثيراً ، لأنه فريق بطولات كبير ، وعريق وأشعر بالفخر والاعتزاز وأنا ألعب في صفوفه.
 - أتوقّع أن يتأهل فريقا التلال ووحدة عدن في الدوري التنشيطي "تجمّع عدن".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى