المهندس نعمان شاهر لـ«الأيام» :سيتم صرف مخصصات أندية عدن قريباً بعد استكمال الإجراءآت الإدارية

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
* أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن المهندس نعمان شاهر بأن المخصص المالي لأندية عدن العشرة للعام 2019م ، قد تم استلامه من قبل وزارة الشباب والرياضة .. شاكراً كل الجهود الداعمة لوزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري الذي يحرص دائماً على دعم الأندية الرياضية وتذليل الصعوبات التي تواجه أنشطتها الرياضية.

 * وأوضح شاهر بأن قيادة المكتب سوف تسلم المخصصات للأندية بعد استكمال الإجراءآت الإدارية المتبعة ، وخلال الايام القليلة القادمة ستدخل حسابات الأندية البنكية ، بعد تعثر استكمال الإجراءآت في البنك بسبب الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .. موضحا بأن المخصصات صرفت لعام كامل ، ومضاعف عن السنوات الماضية ، وبأرقام مختلفة للأندية ، بحسب خارطة الأنشطة ، وتصنيف الألعاب الرياضية التي تمارس في كل ناد بصورة منتظمة .. مشيراً إلى أن هناك جهوداً تبذل من قبل قيادة المكتب في المطالبة بزيادة المخصصات بما يتواكب مع حاجة أندية عدن ، وأنشطتها المختلفة ، وباعتبارها أندية العاصمة المؤقتة ، التي لها خصوصياتها ، وحضورها المتميز بنشاطها المستمر ، آملاً من قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري إعادة النظر ورفع مخصصات أندية عدن التي تعاني من شحة الامكانيات المادية ، علماً أنها بحاجة إلى دعم أنشطتها الرياضية المختلفة.

 * واختتم الباشمهندس نعمان شاهر ، تأكيده على صرف المخصصات ، خلال الأيام القليلة القادمة ، حيث وأن التأخير جاء بسبب ظروف خارجة عن إرادة الجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى