مناف سعيد : استفدنا من ودية عمان وطموحنا بداية قوية في التصفيات

> مسقط «الأيام» محمد الخميسي :

>
 * أوضح لاعب خط وسط منتخبنا لكرة القدم ولاعب نادي الشعلة مناف سعيد أن منتخبنا ، حقق استفادة كبيرة من المباراة الودية الاخيرة التي خسرها أمام مضيفه العماني بهدف نظيف يوم الاربعاء الماضي ، حيث تمكن خلالها اللاعبون من قياس مدى جاهزيتهم ، كما ساعد الجهاز الفني على الوقوف على مستويات اللاعبين بعد إتاحة الفرصة لمعظمهم بالمشاركة في المباراة والتي على ضوئها سيضع التشكيلة المناسبة لمواجهة سنغافورة .. مشيراً إلى أن منتخبنا كان نداً لنظيره العماني وتمكن من الوصول للمرمى أكثر من مرة لكن الحظ لم يحالف المهاجمين في التسجيل.

 * وأضاف مناف سعيد قائلا : "قدمنا شوطاً أول جيداً وكذلك في الشوط الثاني ، لكن المنتخب العماني ضغط علينا في الربع الساعة الاخيرة واستغل الكرات العرضية التي أسفرت عن هدف قاتل في الدقيقة 88 وما يهمنا من تلك المباراة هو الاستفادة والتعلم من الاخطاء لتداركها في المباريات الرسمية ..  وإن شاء الله سنعمل خلال التمارين القادمة على معالجتها وأن نكون بجاهزية كاملة".

 * وأشار مناف في ختام حديثه إلى طموح وإصرار جميع اللاعبين واستعدادهم لمباراة سنغافورة ، وعزمهم على العودة بنقاط المباراة من خلال تحقيق انتصار مهم في بداية التصفيات.
 * هذا ويواصل منتخبنا الوطني معسكره التدريبي في العاصمة العمانية مسقط إستعدادا لمواجهة منتخب سنغافورة يوم الخميس القادم في سنغافورة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كاس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .. ويعتبر معسكر مسقط هو المعسكر الخارجي الثاني للمنتخب بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا حيث أقام معسكره الأول في الرياض لمدة أسبوعين ، ويحاول الجهاز الفني خلال الفترة المتبقية لمعسكر مسقط الوصول باللاعيين إلى الجاهزية المطلوبة بعد الوقوف على مستواهم ، وسيحاول الكابتن القدير النعاش تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والعمل على تجاوزها قبل التوجه إلى سنغافورة.

 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى