مشروع منتزه «المكلا بارك» يُجرى تدشينه قريباً

> المكلا "الأيام" خاص:

>  من المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة قيام محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، بوضع حجر الأساس لمشروع منتزه "المكلا بارك" الذي سيقام خلف المنصة المعروفة بالكرنفال، وسيجري تدشينه تزامناً مع الاحتفاء بموسم نجم البلدة السياحي للعام القادم 2020م.
وستقوم بتنفيذ المشروع شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض، حيث يعد الأول من نوعه على مستوى الجمهورية والمكلا بشكل خاص، ويمثل نقلة نوعية لتحريك عجلة السياحة وجلب أعداد كبيرة من الزوار من خارج المكلا.

وتفيد مصادر فيه بأن المشروع يتميز بكونه يقدم خدمات متكاملة للزائرين، من خلال توفير المكان المناسب للأسر الزائرة للتنزه، وتواجد المطاعم والبوفيهات والألعاب الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بوجود مواقف خاصة للسيارات، وسيوفّر فرصاً وظيفية لأعداد كبيرة من شباب وشابات مدينة المكلا.
وأوضح المدير العام للمشروع أ. خالد النهدي، في تصريح صحفي، أن المشروع سيُجرى تنفيذه في مرحلتين، ستكون المرحلة الأولى منه إنجاز الألعاب والمحلات التجارية والمطاعم والسوبر ماركت، وذلك في فترة زمنية لا تتجاوز السنة، إذا لم تصادف المشروع أي عراقيل، مضيفاً: "إن المرحلة الثانية سيتم فيها بناء قاعة المؤتمرات والأفراح والألعاب المائية الحديثة، والتي يعتبر دخولها إلى المكلا الأول من نوعه خلال سنة، عقب تدشين المرحلة الأولى.

ودعا النهدي السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المختصة بتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين حتى يتسنى لهم إنجاز مشاريعهم الحيوية للنهوض وتنمية السياحة على مستوى المكلا والمحافظة.​


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى