قيادي بألوية الدعم والإسناد ينجو من محاولة اغتيال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>  علمت "الأيام" من مصدر عسكري أن قيادياً من ألوية الدعم والإسناد بقوات الحزام الأمني تعرض، أمس، لمحاولة اغتيال من قِبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارته أثناء مرورها على الطريق العام في منطقة العريش بمديرية خورمكسر في محافظة عدن، لكنه نجا منها والمرافقون الذين كانوا معه.
وأفاد المصدر بأن الحادث وقع عندما كان القائد في ألوية الدعم والإسناد، علي عسكر، ماراً بسيارته قرب جولة الرحاب في منطقة العريش بمدينة خورمكسر، حيث اعترض طريقه مسلحون مجهولون على متن حافلة صغيرة نوع (فوكسي) وأطلقوا النار باتجاه سيارة القائد عسكر، ثم لاذوا بالفرار.

وأوضح المصدر أن بعض الطلقات أصابت العجلات مما أدى إلى انفجارها، حيث تسبب ذلك بخروج السيارة وانحرافها عن مسارها لتتعرض لحادث كاد أن يودي بحياة القائد عسكر ومرافقيه، مشيراً إلى أن القائد عسكر تعرض جراء الحادث لرضوض وكدمات طفيفة فيما أصيب أحد أفراد حراسته بكسر في يده.
تجدر الإشارة إلى أن القائد علي عسكر هو من زملاء الشهيد منير محمود (أبو اليمامة)، كما يعد واحداً من قيادات ألوية الدعم والإسناد في قوات الحزام الأمني، التي كان لها دور بارز في تطهير العاصمة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية من عناصر التطرف والإرهاب خلال السنوات الماضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى