الجنوبيون احتشدوا في عدن والمكلا وسقطرى وفاء للإمارات ومناهضة الإرهاب

> عدن/المكلا/سقطرى "الأيام" خاص:

>
غصت عدن والمكلا وسقطرى اليوم بمتظاهرين استجابوا لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي لمليونية الوفاء للإمارات ومناهضة الإرهاب.
المعلا
المعلا


ومنذ الامس بداء الجنوبيون بالتقاطر الى عدن والمكلا وشهدت ساحة المعلا حشداً جماهيرياً كبيراً منذ مساء الأمس.
عدن
عدن


وبحلول ضهر الخميس كانت الشارع الرئيسي في المعلا بعدن قد امتلاء بالجنوبيين من عدن وابين ولحج والضالع وقامو بأداء صلاة الضهر جماعة في الشارع الرئيسي.

المعلا
المعلا

وفي المكلا اكتظ شارع السدة الرئيسي بالمتظاهرين الآتين من كافة انحاء حضرموت والمهرة وشبوة.
المكلا
المكلا

وخرج السقطريون في تظاهرة حاشدة جابت شوارع عاصمة أرخبيل سقطرى حديبو.

وشهدت المدن الثلاث فعاليات خطابية كبيرة عصر اليوم في اوضح تأييد شعبي لدور الإمارات العربية المتحدة الداعم للجنوبيين وجهودهم في مكافحة الإرهاب.
مواطن بسيط في عدن لم يجد مايدعم لمليونية به سوى رص الخضروات التي يبيعها بالوان علم الإمارات
مواطن بسيط في عدن لم يجد مايدعم لمليونية به سوى رص الخضروات التي يبيعها بالوان علم الإمارات

وكان المتضاهرون من أبين قد انطلقوا صباحا من محافظتهم باتجاه عدن بقيادة رئيس القيادة المحلية لمحافظة ابين الشيخ عبدالله احمد الحوتري.

و تقدم رئيس القيادة المحلية في ابين الشيخ عبدالله الحوتري بالشكر الجزيل لابناء ابين لتلبيتهم نداء القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي بالمشاركة في، مليونية الوفاء المقامة في شارع مدرم بالمعلا في العاصمة عدن 
مضيفا نحن نقف الئ جانب دولة الامارات وما تتعرض من هجمة شرسة من قوى الشر والارهاب في حكومة الشرعية التي يسطير عليها الاخوان المسلمين 
المعلا
المعلا

مختتما حديثه بان الدم الجنوبي اختلط بالدم الاماراتي ولم يتردد ابناء الجنوب عامة وابناء ابين خاصة قيد انمله بالدفاع عن دولة الامارات تجاه من تسول له نفسه المساس بدولة الامارات.
المعلا
المعلا

وفي صباح اليوم في لحج كانت حشود كبيرة  قد تجمعت في مفرق الوهط بتبن محافظة لحج منذ الصباح الباكر حسب الخطة المنزلة من قيادة المحافظة .. ومع الساعة الواحدة ظهرا انطلق ارتال المركبات مزينة بأعلام دولة الإمارات والجنوب وصور الشهداء الجنوبيين وشعارات المجلس الانتقالي هاتفين بالحرية للجنوب والوفاء للأمارات والتحالف العربي
المعلا
المعلا

من جهته قال عضو رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي :" هنيئا للإمارات العربية المتحدة وقيادتها وللتحالف العربي كل هذه المحبة والوفاء من شعب الجنوب في عدن والمكلا وسقطرى وعموم مدن الجنوب.
الذين خرجوا اليوم في ‎#مليونيةالوفاءللامارات عددهم يتجاوز سكان دولة قطر.. لا عزاء للأجندة المناوئة للتحالف العربي وتطلعات شعب الجنوب مهما انفقت من أموال.. هذا جنوب العرب.".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى