تريم تحتفي بزفاف 36 عريسا وعروسا في مهرجان "تواد" الأول

> تريم "الأيام" خاص:

>  احتفت منطقة الخليف والسحيل بمديرية تريم بوادي حضرموت مساء أمس الأول بزفاف 36 عريسا وعروسا، ضمن مهرجان "تواد" الجماعي الأول، الذي تنوعت فعالياته بين لعبة الشبواني الشعبية، وأوبريت غنائي، بحضور رسمي وجمع غفير من المدعوين وأهالي المديرية.
وفي الحفل، أشاد رئيس لجنة الزواج الجماعي بمنطقة الخليف والسحيل الأخ عبدالله عيظة بن حدجة بدور أهالي ووجهاء وشباب منطقة الخليف والسحيل، على جهودهم المبذولة لإنجاز الفرح العظيم الذي عكس لوحة تحمل معاني كثيرة تعبر عن التكاتف والتعاضد بين أبنائها ووحدة الكلمة والرأي والتقارب بين الأهالي وزرع الود والمحبة والسرور والتراحم فيما بينهم، التي من خلالها أظهروا السعادة في كل بيوت المنطقة.

إلى ذلك تحدث في الحفل عدد من مسؤولي مديرية تريم عبروا في كلماتهم عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته منطقة الخليف والسحيل من خلال الزواج الجماعي الأول، مشيدين بالتفاف المواطنين حول هذه المناسبات الاجتماعية باعتبارها رسائل اجتماعية إلى بقية مناطق المديرية تفيد بأنه لا يوجد مستحيل في توحيد الناس ليس فقط على مستوى الفرح والسرور، بل في الكثير من القضايا التي تهم المجتمع وتخدمه.

الجدير بالذكر أن الكثير من مناطق مديرية تريم تقيم الزواج الجماعي منذ سنوات للمساهمة في تخفيف أعباء تكاليف الزواج وخلق روح التعاون بين أبناء المجتمع والمديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى