د. الدالي: التاريخ يكتب من جديد والوفاء للإمارات لن يقف أمامه حاجز

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  قال وزير الخارجية الأسبق د.عبدالعزيز الدالي إن المنطقة بعد انتهاء حرب اليمن واستتباب السلام ستشهد وضعاً مختلفاً عما كانت عليه قبل الحرب، واصفاً الوضع بأن "التاريخ يُكتب من جديد".
وأضاف الدالي، في تعليق له على مليونية الوفاء للإمارات والتحالف العربي: "الوفاء من شعب الجنوب لدول التحالف، وبخاصة شعب الإمارات ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، لا يقف أمامه حاجز أو مانع، بل هو واجب الأخ لأخيه في الظروف العادية، فما بالكم وقد لبى الإخوة في الإمارات قيادة وشعباً النداء من شعب الجنوب في أحلك الظروف وأقساها، عندما اجتاحت قوى الظلم والعدوان الأراضي والمدن الجنوبية المسالمة قتلاً وتدميراً".

وتابع: "فقد سالت دماء أبناء الإمارات على أرض الجنوب واختلطت بدماء أبنائها واستشهد العديد منهم دفاعاً عن إخوتهم الجنوبيين. إن شعبنا الصامد ليس من شيمته النكران لأي صديق أو أخ عزيز مد إليه يد المساعدة في ظرف صعب".
واختتم الوالي: "إن خروج الشعب الجنوبي اليوم في مليونية الوفاء للإخوة في دول التحالف الذين ساندوه، هو التجسيد الحقيقي للروابط الأخوية التاريخية بينه وبين إخوته في الجزيرة والخليج. إن التاريخ يكتب من جديد، فستشهد المنطقة بعد انتهاء الحرب واستتباب السلام وضعاً مختلفاً عما كانت عليه قبل الحرب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى