إعلام ساحل حضرموت يشارك نادي المكلا تحضيراته لتأبين النجم "كرباش"

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>  يشارك اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت، الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي، تحضيراتها حالياً لإقامة فعالية تأبين فقيد النادي نجم فريق كرة القدم ومنتخب حضرموت الكابتن عبدالقادر يوسف قوليد "كرباش" الذي وافاه الأجل الجمعة 2 أغسطس الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة.
وبحسب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل  صلاح أحمد العماري، تُجرى التحضيرات بالتنسيق مع فرعه لإقامة فعالية وفاء للاعب "كرباش" الذي أخلص للنادي ولمنتخب المحافظة.

وأكد العماري أن مشاركة فرع اتحاد الإعلام الرياضي لنادي تحضيراته لإقامة هذه الفعالية المتواضعة صباح يوم السبت الـ 14 من سبتمبر الجاري بقاعة نادي "متطوعون" بالمكلا، يأتي عرفاناً بما قدّمه الفقيد اللاعب "كرباش" لناديه ولمنتخب حضرموت، ولما يتمتع به من أخلاق عالية نال بها احترام وتقدير الجميع.
مشيراً إلى أن فرع الاتحاد ساهم في إنجاز المطوية التعريفية عن اللاعب والترتيبات الإعلامية الخاصة بالفعالية.. وتحتوي المطوية التي سيتم توزيعها في فعالية التأبين على أبرز محطات مشوار الكابتن "كرباش" الرياضية، وذكريات نجوم العصر الذهبي الذين زاملوه في الملاعب أبرزهم الكباتن: عبدالله باعامر وعوض باني وعمر سويد وسالم بخيت وحسين الهندي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى