أمين الانتقالي يشدد على ضرورة تفعيل العمل النقابي

> عدن «الأيام» :

> شدد الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على ضرورة "تعزيز حضور النقابات العمالية ومشاركتها بفاعلية في وضع الأسس المتينة في عملية البناء وقيادة العمل المؤسسي على كافة المستويات والقطاعات، والتنسيق والتعاون في هذا الجانب بما يحقق الآمال والتطلعات المنشودة".

جاء ذلك لدى لقائه أمس بعدد من رؤساء النقابات واللجان العمالية في عدد من القطاعات والمرافق الخدمية والعامة في العاصمة عدن، في مقر الأمانة العامة، حيث معهم آليات تفعيل العمل النقابي بما يلبي تطلعات العمال في كافة القطاعات وبما يحقق مطالبهم وحقوقهم العادلة والمشروعة ويساعد في الرفع من مستوى جودة العمل في المؤسسات.

وشدد لملس على أهمية تفعيل العمل الرقابي في متابعة عمليات الاخلال والتسيب الاداري ورصد اعمال العبث بالمال العام ومحاربة الفساد بكافة اشكاله كونه واجب مهني لابد من تفعيله للاسهام في تطوير الاداء العملي والنهوض بالقطاعات الخدمية والعامة ومحاربة المظاهر التي تؤدي الى تدهور المؤسسات والعمل على مواكبة متطلبات المرحلة لتحقيق طموحات المواطنين المعقودة على هذه القطاعات.

من جانبهم تطرق رؤساء ومندوبي النقابات العمالية إلى مقترحات تطوير العمل النقابي وأداء المؤسسات الخدمية بما يعزز قيمة العامل والموظف الجنوبي في سبيل نيلة حقوقة القانونية ، وأداء واجبة الوطني والخدمي تجاة مؤسستة ووطنة الجنوب، معبرين عن بالغ شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي التي لم تتدخر جهدا في ايلاء النقابات العمالية الاهتمام الذي اسهم في استعادة الدور النقابي والعمالي الذي يواكب تطلعات العاملين وينتصر لقضاياهم وحقوقهم العادلة والمشروعة..

حضر اللقاء الدكتور محمد فضل قطيبي رئيس الدائرة الجماهيرية للامانة العامة للمجلس الانتقالي والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى