انتقالي أبين يطلع على الجاهزية القتالية لأفراد اللواء الثامن صاعقة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، صباح أمس، قيادة اللواء الثامن صاعقة وعدداً من المرافق الحكومية بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار.

حيث تفقد اللواء الثامن جنوبي صاعقة المرابط بزنجبار للاطلاع على مدى الاستعداد القتالي والجاهزية القتالية لأفراد اللواء، واستمع إلى شرح مفصل من قبل قائد اللواء العميد صالح عيدروس الجفري عن استعدادات أفراد اللواء للذود والدفاع عن الجنوب العربي.

وأكد الحوتري أن قيادة المجلس الانتقالي ستكون في الصفوف الأولى جنباً إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة الجنوبية الأبطال في دحر الميليشيات الإخوانية الأحمرية من مديريات المحافظة وبسط السيطرة الجنوبية على كل شبر في أبين.

من جانب آخر تفقد الحوتري مركز الأمومة والطفولة ومكاتب الشباب والرياضة والصحة والسكان والتربية والتعليم والنقل والخدمة المدنية والعمل ورعاية أسر الشهداء والجرحى ومكتب مأمور زنجبار بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار لتلمس سير العمل والانضباط الوظيفي للموظفين واستمع من قبل مدراء المكاتب إلى شرح مفصل من قبل المدراء عن سير الأداء والانضباط الوظيفي.

صورة لرئيس انتقالي أبين اثناء تفقده مركز الأمومة والطفولة .
صورة لرئيس انتقالي أبين اثناء تفقده مركز الأمومة والطفولة .

وشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي للموظفين ومدراء المكاتب من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الأوضاع لما لذلك من أهمية كبيرة، ومن أجل تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وأشار إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ستكون إلى جانب المواطنين في توفير الخدمات التي يتطلبها الجميع، "ولن نقف ضد أحد ونريد الكل أن يؤدي مهامه على أكمل وجه وهذه هي من صلب مهامنا اليومية".


من جانب آخر التقى رئيس القيادة المحلية، الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، بالأمين العام للمجلس المحلي بأبين، مهدي الحامد، بمكتبه بالمجمع الحكومي بزنجبار، وكرّس اللقاء لمناقشة دور السلطة المحلية للقيام بمهامها ومسؤولياتها كجهة مسؤولة تعمل على تطبيع الأوضاع وإعادة الحياة إلى المرافق العامة والإشراف عليها والقيام بمراقبة عملها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتخاذلين في أداء أعمالهم وبما يعزز دور السلطة المحلية.

وأكد الحامد أن السلطة المحلية تعمل بوتيرة عالية في أداء مهامها في أجواء هادئة يسودها الأمن والاستقرار والسكينة وتقديم أفضل الخدمات في استمرار أداء المرافق الخدماتية دون أي عوائق وصعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى