عمال الشحن والتفريغ بميناء عدن يكرمون مدير الأرصفة ونائبه

> عدن «الأيام» عبدالله الشرفي

> كرمت قيادة مكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ بميناء عدن، أمس، مدير عام الأرصفة والساحات بميناء عدن القبطان الشفيع الحريري، ونائبه الأخ مهدي الدغار في حفل أقيم بمبنى دائرة الأرصفة والساحات بالمعلا.

وخلال الحفل ألقيت الكلمات المعبرة عن الثناء والتقدير لمواقف القبطان الحريري الداعمة لقضايا العمال وما يقوم به في سبيل حل مشاكل عمال الشحن والتفريغ بميناء عدن، وفتح باب مكتبه بشكل متواصل للعمال، وهو ما ميزه عن غيره من مدراء العموم ناهيك عن سلوكه المتواضع.

من جانبه أعرب القبطان الحريري عن اعتزازه بهذا التكريم، لكونه يأتي من العمال الذين يعتبرون الشريك الأهم في النشاط مع قيادة ميناء عدن، وقال "نسعى بشكل متواصل مع قيادتنا ممثلة مع الدكتور محمد علوي امزربة الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة لميناء عدن، من أجل تطوير وترتيب أوضاع عمال الشحن والتفريغ، وخلال الفترة الماضية تحقق الكثير من الإنجازات لتحسين أوضاع العمال وأهمها تأمين العمال بمكتب العمل والجانب الصحي والإداري".

حضر حفل التكريم عدد من قيادات إدارات دائرة الأرصفة والساحات ونقابة الشحن والتفريغ بالميناء وقيادة مكتب تنسيق وتنظيم الشحن والتفريغ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى