فريقا مؤسستي خطوات للتنمية وسارة للمقاولات يتعادلان ودياً

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إحتضن (ملعب صادق أسباير) الكائن في مدينة عتق المباراة الأخوية والودية في لعبة كرة القدم والتي جمعت فريقي مؤسستي خطوات للتنمية وسارة للمقاولات في لفتة كريمة أشاد بها الجميع والتي هدفت لمناصرة قضايا إنسانية وخيرية في المجتمع.
* وقد أسفرت هذه المواجهة الكروية عن خروج الفريقين بالتعادل الإيجابي 7 - 7 بعد مباراة رائعة ، امتازت بغزارة الأهداف ، والحضور الجماهيري الكبير واللمسات الفنية الجميلة وسط العشب الصناعي الأخضر الحميل ، كما شهدت المباراة تنافسا شديدا ، وخاصة في نهاية الشوطين من خلال الهجمات المرتدة والسريعة التي شنها المهاجمون والتي على أثرها اهتزت الشباك أربع مرات ، حيث استمتع الضيوف والحضور بهذا اللقاء الرياضي والشبابي الودي الذي أقيم عصر أمس الإثنين.

* وكان قبل دخول الفريقين إلى أجواء اللقاء ، قد قام لاعبوهما ، بحمل رسائل معبرة وعظيمة لمناصرة قضايا إنسانية وخيرية حيث كانت  الرسالة الأولى تعتبر أن : "تجنيد الأطفال دون سن الـ 18 عاماً جريمة" ، فيما كانت الرسالة الثانية تضامنية تقول : "معاً لحماية الأطفال المهاجرين في مسارات الهجرة" .. وكان ذلك وسط إشادة وتفاعل الجميع مع هذه الخطوات والأهداف الإنسانية السامية والنبيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى